Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

مدربا الهلال والرائد في مؤتمرهما الصحفي بعد المباراة

سامي: لم يتقيد اللاعبون بالتعليمات فعاقبتهم الكرة

سامي: لم يتقيد اللاعبون بالتعليمات فعاقبتهم الكرة

كتب - فيصل المرشدي:

شدد المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر على أن كرة القدم قامت بمعاقبتهم عقاباً شديداً , مشيراً إلى أنهم فقدوا النقاط لعدم تقيد اللاعبين بالتوجيهات والتكتيك, مضيفاً أن الأخطاء الفردية كانت كثيرة من قِبلهم.

وأضاف : بكل تأكيد كمدرب لا أرضى بالخسارة ولو في مباراة ودية أو تمرين, وللأسف المباراة كانت بين أيدينا وكنا مسيطرين تماماً على اغلب فتراتها ولكن القائمين والعارضة والحارس أحمد الكسار أدوا بشكل جيد مما تسبب في فوزهم .

وأكد الجابر أن مرحلة التوقف ستكون مفيدة لتصحيح الأوضاع في الفريق بشكل عام, موضحاً أنهم لم يكونوا سيئين في المباراة بتلك الصورة, مشيراً إلى أنهم أيضاً لم يكونوا موفقين.

وأردف: الأخطاء موجودة في كل فريق, لكن الأهم هو كيفية تصحيح مثل هذه الأخطاء في المستقبل .

وأوضح أنه عمد إلى هذه الخطة في بداية المباراة لعدم جاهزية نواف العابد وعبد العزيز الدوسري إضافة إلى إصابة سالم الدوسري, مشيراً إلى أن وجود مهاجمين في المباراة أوجد العديد من الفرص.

من جانبه شدد المدير الفني لفريق الرائد نور بن زكري على أن لاعبي فريقه قدموا مباراة ممتازة جداً وأنهم تألقوا في اللقاء وكانوا نجوماً ورجالاً, مهنئاً إياهم بما حققوه في المباراة وما ترتب عليه.

وأضاف : ربما هناك من يفهم الكرة أكثر مني في السعودية لكنهم كانوا قساة علينا في النقد .

وامتدح بن زكري نظيره سامي الجابر مشيراً إلى أنه يستحق الدعم من جميع السعوديين ليصل لمراحل أكبر.

هذا وقد شهد مؤتمر المدرب الرائدي أحداثاً غريبة, حينما بدأ المدرب حديثه باللغة الإيطالية ثم اعتذر للصحفيين السعوديين، مشيراً إلى أنه يحمل الجنسية الإيطالية لكنه يتحدث اللغة العربية , فيما شنّ حملة على بعض الصحف السعودية التي قال انها توقعت خسارتي وأكدت أنني سأتعرض للإقالة بعدها.

وأضاف: أنا لدي الكثير من العروض وأنا مدرب معروف ولي اسمي ولا أعلم لماذا هذه الحملة, فأنا حضرت من أجل الإنجازات وليس من أجل السقوط والخسارة.

 
موضوعات أخرى