Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

فيما أدى الفريق أمس تدريباً خفيفاً بدون الدوليين

مدرب الاتحاد يمنح اللاعبين إجازة «يومين» .. ويطالب الإدارة بتوفير لقاءين

مدرب الاتحاد يمنح اللاعبين إجازة «يومين» .. ويطالب الإدارة بتوفير لقاءين

جدة - علاء سعيد:

قرر الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، منح اللاعبين راحة عن التدريبات لمدة يومين اليوم وغداً، على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء المقبل تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباً خفيفاً أمس، اعتمد خلاله المدرب على تفكيك العضلات، حيث لم يستمر التدريب سوى ساعة فقط ، حيث غاب اللاعبون الدوليون عن المشاركة في التدريبات، بعد أن تم منحهم راحة أمس كونهم سينضمون اليوم إلى تدريبات المنتخب الوطني الأول، للتحضير للقاء المنتخب العراقي في العاشر من شهر ذي الحجة المقبل .

إلى ذلك واصل لاعب الاتحاد محمد أبو سبعان برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي وصالة الحديد، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني الأول ، فيما سيعود قائد الفريق أسامة المولد إلى جدة الأسبوع الحالي، وذلك من أجل الدخول في برنامج تأهيلي مكثف قبل العودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

ومن جهة أخرى فقد طلب مدرب الاتحاد الإسباني بينات من الجهاز الإداري بضرورة توفير لقاءين وديين لخوضهما خلال فترة توقف الدوري الحالية، حيث يبذل الجهاز الإداري جهودا كبيرة لتوفير هاتين المباراتين الودتين قبل أن يستأنف الفريق تدريباته في العشرين من شهر ذي القعدة، عندما يواجه فريق الفيصلي في المجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري جميل.

 
موضوعات أخرى