Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

الصقيه كافأ اللاعبين بعد الفوز على الحزم مباشرة

لجنة مشروع الطائي تواصل تأمين تكاليف معسكرات فرق النادي

لجنة مشروع الطائي تواصل تأمين تكاليف معسكرات فرق النادي

حائل - فرحان الجارالله:

كافأ عضو شرف نادي الطائي المهندس سعود الصقيه لاعبي الفريق الكروي الأول بعد فوزهم على الحزم في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى بهدفين دون مقابل, حيث تم توزيع المكافآت على اللاعبين مع نهاية المباراة مباشرة بعد أن قام عضو لجنة مشروع بطاقة الطائي أحمد المرعب بتسليم الإدارة المكافآت التي تلقتها اللجنة من المهندس الصقيه دعماً منها للمشروع ومساهمة في تحفيز لاعبي الفريق في مشوارهم بالدوري.

من جانب آخر سلمت لجنة مشروع الطائي التي يترأسها عضو شرف النادي خالد اليحيا تكاليف معسكر الفريق الأول لمباراة الحزم , كما سلمت اللجنة أيضاً تكاليف معسكر فريق درجة الناشئين في جدة لمباراتهم التي أقيمت ضمن مسابقة كأس الاتحاد أمام الأهلي.

هذا وتلقت اللجنة تبرعات من أعضاء شرف نادي الطائي ومحبيه لدعم النادي والمشروع الذي يعد تجربة جديدة ويسير بشكل ممتاز حتى الآن بسبب الوقفات التاريخية المشهودة من أبناء النادي, كما سجلت بطاقة الطائي التي طرحت للجماهير تفاعلاً ملحوظاً من كل شرائح المجتمع ومردوداً ماليا ًجيداً حتى الآن خصوصاً أن هناك مزايا كثيرة تقدمها للمشترك.. واثبت هذا المشروع أن الأندية قادرة على تأمين الكثير من احتياجاتها المادية متى ما تم طرح مشروعات وفق دراسات متأنية بعد تضافر كل الجهود للوصول إلى درجات النجاح المرجوة.

 
موضوعات أخرى