Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

مفروشات العمر تطلق تخفيضات كبرى حتى 50 %

مفروشات العمر تطلق تخفيضات كبرى حتى 50 %

أطلقت شركة مفروشات العمر واحدة من كبرى حملات التخفيضات بالمملكة تحت شعار «الآن بدأت التخفيضات».

حيث حرصت الشركة وبعناية على راحة عملائها ففي الوقت الحالي باتت مفروشات العمر تتفرد في اختيار أفضل الأخشاب الطبيعية وأجود المواد الخام في صناعة أثاثها في أرقى بيوت الأثاث عالميا، وتنوعت في توفير سبل الراحة لعملائها ضمن مواصفات فنية وتقنية عالية جعلت الأثاث يتعدى مفهومه التقليدي بطرازاته المختلفة سواء الكلاسيك أو العصري أو الانتقالي، ومن المنزل واحة الاستقرار والراحة والاستمتاع وذلك بمعايير جديدة وحصرية لدى مفروشات العمر وبتخفيضات جاوزت 50%.

وقد شملت هذه التخفيضات جميع الأصناف المعروضة من غرف النوم وغرف الطعام وغرف المعيشة إضافة إلى الطاولات والإكسسوارات والسجاد بجميع فروع الشركة بالرياض وجدة والدمام.

وبهذا الشأن أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عمر عبد العزيز العمر رسالة الشركة قائلا: جاءت فعاليات هذه التخفيضات حرصا من الشركة على توظيف خبراتها ومواردها وكفاءة فريقها لتقديم منتجات عالمية ذات جودة عالية وبأفضل الأسعار.

تلك الفخامة باتت هدفا يسهل للجميع تحقيقه مع مفروشات العمر، وذلك من خلال مصفوفة خدمات تقدمها الشركة لعملائها إضافة إلى التوعية بكل ما هو جديد.

وصاحبت هذه الحملة إطلاق مفروشات العمر عددها الدوري من (دليل المبيعات المباشر) الذي يوزع داخل فروع الشركة ويحتوى على المزيد من العروض التي تم اختيارها بعناية من أروع التشكيلات والماركات حول العالم بأسعار تنافسية تناسب كل الأذواق.

 
موضوعات أخرى