Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

منسوبو تعليم الرياض في احتفالية الوطن 83

خادم الحرمين الشريفين أعطى للعلم وطلابه تقديراً مميزاً وعنايةً فائقة

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - مترك الدوسري:

أعرب عدد من منسوبي التعليم بمنطقة الرياض عن خالص تهانيهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب بذكرى اليوم الوطني الـ83.. وسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها أنه سميع مجيب، وكانوا يتحدثون للجزيرة مساء أمس الأول عقب الاحتفال الذي أقامته الإدارة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وبحضور عدد من المسؤولين ومديري المدارس وأولياء أمور الطلاب.

حفاوة وترحاب وعظيم الاستقبال

في الطريق المؤدي إلى قاعة الاحتفالات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي اصطف على جنبات الطريق المؤدي إلى الصالة مجموعة من طلاب المدارس من الكشافة والأشبال ومنذ وصول سمو الأمير تركي بن عبدالله حتى قوبل بالترحيب والأناشيد والصيحات الكشفية.

بالورود استقبلوه

مجموعة من الأطفال كانوا في انتظار الأمير ليقدموا له الورود ويقدموا له التهنئة باليوم الوطني ليرد عليهم بأبوته الحانية والابتسامة العريضة لتدخل البهجة والسعادة على هؤلاء الأطفال وهم يحملون الأعلام وصور القيادة الرشيدة.

تكريم أبناء شهداء الواجب

وكانت قاعة الاحتفالات قد غصت بالحضور، ومن بينهم أبناء شهداء الواجب ليحظوا بهذا التقدير والمحبة.. والذين عبروا عن سعادتهم بتكريهم وسألوا الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها.

لوحة إلقائية

كما هو معروف فإن الإدارة العامة للتربية والتعليم تقدم كل عام كوكبة من الطلبة المتميزين في الإلقاء.. وفي هذا الحفل تألق الطالب فيصل بن محمد السريع في إلقاء جميل، حظي بإعجاب الحضور وفي مقدمتهم سمو الأمير الذي هنأ الطالب السريع على هذه المقدرة في الإلقاء وتمنى له التوفيق.

أنشودة الوطن

وما هي إلا لحظات حتى أطل على الحضور مجموعة من الزهراوات طالبات المرحلة الابتدائية في إنشودة للوطن صاحبها أداء جميل وتفاعل كبير وإعجاب من الحضور لهؤلاء الزهراوات اللاتي لبسن الأخضر الجميل.

تكريم المتميزين

كانت لحظات جميلة حينما أعلن عن أسماء المتميزين والذين حصدوا جوائز محلية وعربية وعالمية ليتسلموا التقدير من سمو الأمير وقد وضعوا نصب أعينهم للاستمرار في هذا التفوق وحصد الجوائز.

وطن الوحدة والنماء

كان الحضور على موعد مع أوبريت وطن الوحدة والنماء تميز بحسن الإعداد والأداء واختيار الكلمات وكذلك الإخراج.. وحظي الأوبريت بتقدير الجميع.