Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

رئيس «خيركم»: إنجازات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن شملت كل المجالات

رئيس «خيركم»: إنجازات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن شملت كل المجالات

جدة - الجزيرة:

أكد المهندس عبد العزيز حنفي, رئيس «خيركم» بمحافظة جدة أن مشروعات خدمة ضيوف الرحمن صروح ماثلة للعيان, وأشاد بها القاصي والداني، وشملت كل المجالات التي يحتاجها الحاج والمعتمر والزائر.

وقال: إن الحرمين الشريفين يشهدان حالياً أكبر توسعة في تاريخهما «توسعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للحرم المكي الشريف» حرصاً من حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لخدمة الحرمين وزوارهما حجاجاً ومعتمرين وقاصدين.

وأشار إلى أن هذه التوسعة تأتي استشعاراً من المملكة العربية السعودية بشرف الخدمة للحرمين الشريفين، وإدراكها بأن هذا الشرف العظيم يتطلب منها العمل بكل ما أوتيت من قوة لتوفير المزيد من نعم الأمن والرخاء والاستقرار لضيوف الرحمن، حتى يستطيعوا أداء فريضة الحج في جو من الطمأنينة والراحة. وأشاد حنفي, بدور وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في إرشاد وتوعية الحجاج والمعتمرين. ودعا الله أن يجعل حج هذا العام ميسراً وناجحاً كسابقاته وأن يتقبل الله من الحجيج والمعتمرين حجهم وعمرتهم وأن يعودوا إلى أوطانهم إن شاء الله سالمين غانمين. إلى ذلك وبمناسبة هذه الأيام الفاضلة (العشر من ذي الحجة) أطلقت خيركم حملة إعلانية لترويج عدد من مشاريعها, وبرامجها تحت شعار (هلت العشر فاغتنم الأجر). وتهدف الحملة إلى التعريف بأربعة من مشاريع وبرامج الجمعية، وذلك عبر مطويات تم توزيعها في الصحف، وقد شملت سلسلة مشاريع (وقف بر الوالدين)، برنامج (الزكاة) برنامج (كن عوناً)، برنامج (كفالة دائمة).

 
موضوعات أخرى