Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- بجدارة واستحقاق تصدَّر فريق النصر ترتيب فرق دوري جميل بعد الجولة السادسة وسيبقى متربعاً على القمة طوال فترة التوقف وإلى حين بدء الجولة السابعة في العشرين من شهر ذي الحجة الحالي.

* * *

- كان فريق الرائد هو نجم الجولة السادسة بعد أن استطاع إسقاط الهلال على أرضه وبين جماهيره منذ الشوط الأول وتمكَّن من المحافظة على تقدّمه إلى نهاية المباراة مقدّماً عرضاً فنياً جميلاً وأداءً قتالياً مبهراً وكان حارسه أحمد الكسار في قمة حضوره وتألقه.

* * *

- التفريق بين ضربة الجزاء الصحيحة وغير الصحيحة ستبقى عقدة أزلية تواجه الحكم السعودي. فما زال كثير من الحكام يحتسبون ضربات جزاء غير صحيحة ويتغاضون عن الضربات الصحيحة مما يوجب على لجنة الحكام أن تولي هذا الجانب اهتماماً كبيراً. فالعمري احتسب للاتحاد ضربة جزاء غير صحيحة أمام الأهلي والهويش تجاهل احتساب ضربة جزاء صحيحة للهلال أمام الرائد.

* * *

- كان بإمكان الفريق النصراوي أن يوسّع الفارق النقطي بينه وبين الهلال إلى ثلاث نقاط لو أنه تمكَّن من تجاوز فريق العروبة بنجاح ولكن أبناء الجوف صمدوا بقوة واستطاعوا تقاسم نقطتي التعادل مع النصر.

* * *

- رؤساء الأندية يشكون من أخطاء التحكيم المحلي الفادحة ولكنهم لا يطلبون حكاماً أجانب!

* * *

- الدائرة تضيق أكثر وأكثر حول إدارة الاتفاق بسبب الهبوط الكبير في مستوى الفريق الكروي وتراجع نتائجه وعدم قدرة مدربيه على مجاراة الفرق الأخرى. ورغم أن الإدارة اتبعت مؤخراً سياسة الاستثمار في بيع عقود اللاعبين إلا أنها لا تعوّض غيابهم بعناصر محلية أو أجنبية جيدة. وهذا أحد أسباب تراجع مستوى الفريق.

 
موضوعات أخرى