Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

المسلم .. بعد الانتصار على الهلال:

نرفض التشكيك بلاعبي الرائد وعلى الجميع الوقوف مع النادي

بريدة - صالح الشعيبي:

ناشد رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم جميع محبي وجماهير ناديه بالوقوف مع الفريق وعدم التقليل من اللاعبين وقدراتهم أو التشكيك بإمكانياتهم، مؤكدًا بأن الفريق يملك عناصر مميزة قادرة على خدمة الرائد، وما تحقيقهم لفوز ثمين على الهلال إلا دليل على إمكانياتهم العالية . منتقدًا في ذات الوقت المحلل الفني في القنوات الرياضية السعودية عبدالرحمن الرومي وأرائه التحليلية عن الرائد وتقليله من الفريق هذا الموسم ووضعه بمقارنات مع الإدارة السابقة، وهو الأمر الذي اشتكى منه الجهاز الفني ومحبي الرائد، مشددًا المسلم بأن جميع إدارات النادي المتعاقبة ورؤساءه مكملين لبعض ولهم كل الاحترام، ولافتًا إلى أن الفريق يملك هوية هذا الموسم وجدير بالتقدير.

وعن الانتصار على الهلال قال: كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز والرائد مر بظروف حرجة وبموقف صعب وظهر على حقيقته أمام فريق عريق له تاريخه وبقيادة مدرب ذي تاريخ كبير أيضًا.

وجدد المسلم مطالبته للجميع بالوقفة مع الفريق والابتعاد عن التقليل من مكتسبات النادي وعناصر الفريق محلية وأجنبية، مؤكدًا بأن النادي لم يشتكي لأحد ولا يوجد لديه أي مشاكل مالية، في ظل وجود رئيس أعضاء الشرف ناصر الجفن ودعمه الدائم للفريق والذي بذل الكثير للرائد، كما قدم المسلم شكره للشرفي الفاعل عبداللطيف الخضير على مواقفه مع النادي.

 
موضوعات أخرى