Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

رقم (119) على مستوى المملكة

أسواق العثيم تفتتح فرعا جديدا بمدينة بريدة

أسواق العثيم تفتتح فرعا جديدا بمدينة بريدة

افتتح المهندس صالح بن أحمد الأحمد أمين منطقة القصيم فرع أسواق العثيم بحي النهضة ببريدة الذي يحمل الرقم (119) لأسواق العثيم على مستوى المملكة والرقم (17) على مستوى منطقة القصيم وذلك يوم الأحد 1 ذو الحجه 1434 الموافق 6/10/2013م .

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة أن إضافة فرع جديد لأسواق العثيم بمدينة بريدة يأتي في إطار استراتيجية الشركة التوسعية ولتي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

وقال القفاري إن الفرع الجديد يحظى بموقع مميز في حي النهضة - شارع عثمان بن عفان ويقام على مساحة (1573) مترا, مضيفا بأن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والبهارات وقسم خاص للأدوات الكهربائية والمنزلية.

وصاحب برنامج الافتتاح عروض قوية على مئات الأصناف خاصة بالفرع الجديد بمناسبة الافتتاح بالإضافة إلى عروض المهرجان الأسبوعي التي تقدمها أسواق العثيم للمستهلك في جميع فروعها في المملكة إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتوفر أسواق العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج أسبوعيا للمتسوقين.

 
موضوعات أخرى