Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

تفقَّد منفذ الطوال والتقى الكشافة وشدَّد على التنفيذ في الوقت المحدد

أمير منطقة جازان يرعى توقيع عقود 89 مشروعاً تعليمياً بأكثر من 656 مليون ريال

جازان - أحمد حكمي وعبدالله عكور:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، ضرورة تنفيذ المشاريع التعليمية في المنطقة بشكل ملائم، وخلال الفترة المحددة لها، بما يحقق الأهداف المرجوة منها. جاء ذلك خلال رعايته أمس فعاليات توقيع عقود 89 مشروعاً تعليمياً بقيمة إجمالية بلغت «656.896.259» ريالاً, وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بإمارة المنطقة.

وقام بتوقيع العقود كل من المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة محمد الحارثي وممثلي الشركات المحلية والدولية.

واطلع سمو أمير جازان عقب التوقيع على عرض عن المشروعات التي تم توقيع عقودها، والتي تشمل إنشاء 89 مشروعاً تعليمياً موزعة على محافظات ومراكز المنطقة وفق نماذج تحاكي الطراز التعليمي الحديث بما تتضمنه من مرافق وتجهيزات مختلفة, وذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم لإحلال المباني الحكومية بديلاً للمباني المستأجرة.

من جانبه أكد مدير التعليم أن رعاية سمو أمير المنطقة لتوقيع هذه العقود تأتي في إطار حرص سموه ومتابعته للمشروعات التعليمية بالمنطقة، مشدداً على أن متابعة سموه المستمرة للإدارة ومشروعاتها وبرامجها التربوية والتعليمية تشكّل جانباً مهماً وأساسياً من جوانب تطوير العمل التعليمي في جازان.

من جهة أخرى أشاد الأمير محمد بن ناصر بجهود كشافة تعليم جازان بمركز رسل السلام الكشفي الخامس بمنفذ الطوال لعام 1434هـ وما يقدمونه من خدمات للحجاج القادمين، وذلك أثناء جولة سموه في زيارة تفقدية للمنفذ للوقوف على سير العمل والالتقاء بالحجاج، بحضور مدير التعليم بالمنطقة ومدير جوازات المنطقة العميد محمد السلمي.