Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

فيما تفقد سموه مدينة حجاج البر جنوب بريدة

أمير منطقة القصيم : الدولة تبذل الغالي والنفيس لتأمين الراحة للحجيج

أمير منطقة القصيم : الدولة تبذل الغالي والنفيس لتأمين الراحة للحجيج

بريدة - أحمد السالم:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر , أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول مدينة حجاج البر في المنطقة الواقعة على طريق بريدة الرياض السريع . حيث اطلع سموه فور وصوله المدينة على عرضاً مرئي عن الأعمال الخدمية التي قدمت للحجاج المارين بالمنطقة وهم في طريقهم إلى الديار المقدسة , من قبل الإدارات الحكومية المشاركة في هذا العمل الجليل .

من جانب آخر التقى الأمير فيصل , مجموعة من الحجاج من خارج المملكة المارين بمنطقة القصيم ، واطمأن على ما تقدمه المدينة لهم من خدمات ، والتقى أيضا بعدد من المشاركين في المدينة .

وعبر سمو الأمير فيصل بن بندر , في تصريح صحفي : عن اعتزازه وهو يشارك مدراء الدوائر الحكومية في مدينة الحجاج بمنطقة القصيم لخدمة ضيوف الرحمن ، مبيناً أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , وسمو ولي عهد الأمين , وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - تبذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام ليؤدوا هذه الشعيرة بكل يسر وسهولة.

وأثنى سموه على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف , وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الذي يوجه ويتابع كل ما يهم الحاج منذ دخوله للبلاد وحتى يتم مشاعره ويؤديها على الوجه الأكمل ويغادرها بحفظ الله وسلامته ، داعياً سموه لحجاج بيت الله الحرام في بالتوفيق والسداد لتأدية مناسكهم بيسر وسهولة ، مؤكداً سموه على القطاعات الحكومية والأمنية أهمية العمل على توفير جميع الخدمات للحجاج على الأصعدة كافة .

حضر الجولة التفقدية وكيل إمارة المنطقة المساعد لشؤون التنمية عبدالعزيز الحميدان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب ، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ سليمان الضالع ، ومدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الدكتور فهد الخضر، ومدير مكتبة الملك سعود بالقصيم محمد العيد وعدد من المسؤولين .

يذكر أن مدينة الحجاج تضم بين جنباتها مدينة متكاملة تشمل الخدمات الأمنية والإرشادية والتوعوية والصحية وجميع الخدمات الأخرى .

 
موضوعات أخرى