Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

وصول الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء مناسك الحج

مكة المكرمة - واس:

وصلت إلى مكة المكرمة أول دفعة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - والبالغ عددهم (50) حاجاً من جمهورية سريلانكا , وذلك من بين (2400) حاج وحاجة يستضيفهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لتأدية فريضة الحج على نفقة الملك الخاصة هذا العام 1434هـ. وكان في استقبال الحجاج لدى وصولهم إلى مقر البرنامج في مكة المكرمة المدير التنفيذي للبرنامج الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج, ورؤساء اللجان العاملة في البرنامج.

ونقل المدير التنفيذي للبرنامج تحيات خادم الحرمين الشريفين للضيوف، متمنياً لهم طيب الإقامة في مكة المكرمة، وأن يكملوا مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان.

وأكد المدلج أن استضافة خادم الحرمين الشريفين لهؤلاء الحجاج هي امتداد لاهتمام قيادة هذه البلاد المباركة بأمور المسلمين، وتواصل لمسيرة الخير والعطاء لقادة المملكة تجاه العمل الإسلامي في العالم، مشيراً إلى أن إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على هذا البرنامج تشريف ووسام غالٍ تفتخر به، سائلاً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يثيبه على جهوده لخدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان.

من جانبهم, أعرب الضيوف عن سعادتهم بترشيحهم واختيارهم ليكونوا ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذي أصبح منارة يتسابق إليها الجميع للانضمام تحت لوائه, رافعين شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على ما قدمه ويقدمه لخدمة المسلمين في العالم أجمع وبخاصة جمهورية سريلانكا.

 
موضوعات أخرى