Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

* ما زال الفيفا يمنع إقامة مباريات كرة القدم الدولية في العراق ومع ذلك يهدّد اتحاد الكرة العراقي بمقاطعة دورة الخليج إذا لم تقم الدورة القادمة في العراق..! لماذا لا يهدّد الاتحاد العراقي الفيفا بالمثل ويقاطع بطولاته؟!

***

* الأخبار التي تتوارد بقوة عن تغيير جذري في إدارة نادي الشباب يصل إلى حد ابتعاد الرئيس الحالي خالد البلطان سيلقي بظلاله السلبية على النادي عموماً وعلى فريق كرة القدم خصوصاً. فالحديث عن التغيير في مثل هذه المرحلة ليس من صالح النادي.

***

* أربع ضربات جزاء صحيحة لم يحتسبها حكام الجولة السادسة في حين تم احتساب ضربة جزاء غير صحيحة واحدة..! هذه الأخطاء التحكيمية ساهمت بشكل كبير ومؤثِّر في تغيير نتائج بعض المباريات ومراكز بعض الفرق في سلم الترتيب.

***

* المساحات الواسعة التي يجدها لاعبو الفرق الأخرى في ملعب الهلال عند مواجهته لا يجدونها عندما يقابلون أي فريق آخر مهما كان صغيراً. هذه المساحات تسببت في ولوج سبعة أهداف في مرمى الهلال خلال ست مباريات وهو ما لم يحدث طوال تاريخ الفريق مع المنافسات.

***

* الأسبوع القادم يواجه منتخبنا نظيره العراقي في تصفيات كأس آسيا باستعداد دون المتوسط في حين كان استعداد منتخب أسود الرافدين على أعلى مستوى بمعسكره في تركيا ولعبه مباريات تجريبية قوية. الأمل بالله كبير ثم في نجوم الأخضر لتجاوز هذه العقبة والسير قدماًَ في طريق التأهل.

***

* عزم إدارة الرائد على إبعاد المدرب ابن زكري ثم التراجع عن القرار بعد الفوز على الهلال يؤكد أن معظم قرارات إدارات أنديتنا بخصوص المدربين هي قرارات انفعالية تحكمها النتائج الوقتية وليس رؤية فنية ومنطقية ومنصفة لعمل المدرب. وكانت إدارة الاتفاق قد أبعدت بوكير بنفس الثقافة القائمة على تقييم المدرب بالقطعة وبالمباراة.

 
موضوعات أخرى