Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

حفلة لعبادي الجوهر في الكويت ورابح في دبي وتأجيل حفل عبدالمجيد

فنان العرب بحفلتين في العيد بين الكويت وأبو ظبي وحفلات الربيع بالدوحة

أبها - عبدالله الهاجري:

يعود فنان العرب مجدداً للحفلات الغنائية من خلاله أحيائه لحفلتين في عيد الأضحى المبارك، أولاهما حين يغني وحيداً ضمن ثلاث حفلات تقيمها روتانا في دولة الكويت، وسيغني أبو نورة مساء الأربعاء 16 من أكتوبر الجاري، فيما سيشارك في الحفلة الثانية مجموعة من الفنانين الشباب، لتُختتم حفلات الكويت بحفلة منتظرة لأخطبوط العود عبادي الجوهر بمشاركة عبدالله الرويشد والفنانة بلقيس فتحي.

وسينطلق فنان العرب بعد حفلة الكويت إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لإحياء حفلة جماهيرية أخرى مساء الجمعة 18 أكتوبر الجاري في أحد فنادقها. وبحسب السيد سالم الهندي مدير شركة روتانا فإن استعدادات روتانا لهذه الحفلات قد اكتملت، وبالذات في حفلات الكويت وهي حفلات جماهيرية، وتوقّع الهندي في حديث مع (الجزيرة) أن تقوم قنوات روتانا بنقل هذه الحفلات مباشرة أو بتسجيلها لعرضها لاحقاً، أما بالنسبة لحفلة فنان العرب في أبوظبي فقد أكّد الهندي بأنها لن تسجّل إطلاقاً.

وعن حفلة الفنان عبد المجيد عبدالله الذي كان مرتباً لها منذ الصيف لتكون خلال أيام العيد المبارك في إمارة دبي، فقد أكّد رئيس شركة روتانا أن الحفلة قد تم إرجائها لتكون في فبراير من العام الميلادي القادم، مرجعاً الهندي سبب ذلك إلى أن ألبوم عبد المجيد سيطرح هذه الأيام ولن يتمكّن الجمهور من الاستماع جيداً للألبوم، وقد رأينا (حسبما قال) تأجيل الحفلة حتى يأخذ هذا العمل وضعه بين جمهور عبد المجيد عبدالله. وفي جانب آخر تقيم روتانا حفلاً غنائياً للفنان رابح صقر مساء الخميس 17 أكتوبر في دبي.

وفي تصريح خاص أكد جمال جابر مدير إذاعة الريان القطرية بأن ما دار اليومين الماضية بخصوص مشاركة فنان العرب محمد عبده في حفلات العيد والتي تنظمها الإذاعة غير صحيح إطلاقاً، حيث ستختصر هذه الحفلات على عدد من نجوم الأغنية الخليجية وعدد كبير من الفنانين الشعبيين، وخص مدير إذاعة الريان «الجزيرة» بأن فنان العرب قد أعطانا موافقته ليكون مشاركاً في حفلات الربيع والتي ستحييها الإذاعة في شهر يناير من العام الميلادي الجديد.