Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

OSN تجدد شراكتها مع والت ديزني

OSN تجدد شراكتها مع والت ديزني

الجزيرة - فن:

أعلنت OSN عن تجديد عقد شراكتها مع شركة والت ديزني الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستصبح OSN بموجب الاتفاقية الشبكة التي تنفرد بالعرض الحصري والأول لأفلام «ديزني» ومسلسلات ABC Studios إضافة إلى النسخ التركية التي تحاكي أشهر مسلسلات ABC، كما ستواصل بث قنوات Disney Channel، وDisney XD وDisney Junior لمشاهديها في المنطقة فضلاً عن البرامج الرئيسية لقناة ABC News.

وتنفرد OSN بالعرض الأول لأكثر من 40 فيلماً هذا العام مثل Wreck-it Ralph، وOz: The Great and Powerful، فضلاً عن مجموعة من أكثر الأفلام شهرة مثل Marvel›s Iron Man 3 وThor 2

وMonsters University من شركة « ديزني بيكسار» وفيلم Brave إضافة إلى فيلم Planes من شركة Disney Studios.

وحصلت OSN على الحقوق الحصرية لعرض المواسم الجديدة من مسلسلات ABC Studios، ومن ضمنها المسلسل المرتقب Marvel›s Agents of S.H.I.E.L.D، ومسلسل الدراما التلفزيونية Betrayal.

فضلاً عن مجموعة من المسلسلات المفضلة مثل Grey›s Anatomy وCastle وRevenge. وستثري OSN قائمتها من المسلسلات التركية من خلال عرض مسلسلي «انتقام» Revenge ومسلسل «مرحبا حياة» الذي يحاكي مسلسل Private Practice.

وستمتلك OSN حقوق العرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمجموعة من البرامج الحوارية الإخبارية من قناة ABC News بما فيها 20/20، وWorld News Saturday وذلك في نفس وقت عرضها بالولايات المتحدة الأمريكية على ABC، إضافة الى برامج This Week World News Now، وAmerica This Morning، وWorld News

with Diane Sawyer، وNightline، و Good Morning America، والتي ستعرض مباشرةً على الهواء لمشاهدي OSN.