Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

بعد أن أشهر إسلامه قبل 3 سنوات

مغني راب أمريكي سابق يؤدي مناسك الحج لأول مرة

مغني راب أمريكي سابق يؤدي مناسك الحج لأول مرة

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

وصل إلى المملكة الأمريكي جورج غرين أحد مشاهير غناء الراب سابقا والذي أشهر إسلامه قبل نحو ثلاث سنوات وغير اسمه إلى إبراهيم ويتواجد (إبراهيم) هذه الأيام في المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي ومسجد القبلتين وقضاء بعض الوقت في جولات ميدانية لمعالم المدينة النبوية التاريخية قبل ذهابه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج لأول مرة في حياته.

وأبدى في هذا الصدد سعادته البالغة في أداء مناسك العمرة والحج وإعجابه بالحرمين الشريفين لافتا أن حياته بعد اعتناقه الدين الإسلامي أكثر راحة وطمأنينة وسعادة بعد أن كانت مليئة بالملذات والغناء والصخب. يرافق الأمريكي إبراهيم رئيس الجمعية الدعوية الكندية الداعية شازاد محمد الذي أعدّ له برنامجا متكاملاً من الزيارات الميدانية واللقاءات مع العلماء والمشايخ. وفي هذا السياق أكد الداعية شازاد محمد لـ(الجزيرة): حرصت على دعوة المشاهير وتعريفهم بالدين الإسلامي ودعوتهم لأداء مناسك الحج والعمرة لعلمي بطبيعة حياتهم، ولقناعتي بمدى تأثيرهم على آلاف المعجبين الذين من الممكن أن يتأثروا بإسلام هؤلاء المشاهير ويعتنقون الإسلام،

يشار أن ابراهيم أبصر طريق النور والهداية واعتنق الإسلام بعد أن أمضى سنوات طويلة في الغناء مع فرق عالمية وحقق حينها شهرة واسعه على المستوى الدولي، وقد أشهر إسلامه بعد تأثره بسلوك المسلمين والتزامهم بشعائر دينهم الإسلامي.