Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

خلال استقبال سموه وسمو نائبه أصحاب الفضيلة العلماء والمعالي وعددا من المسؤولين والأهالي

أمير منطقة الرياض: العمل الجماعي هو الوسيلة لتحقيق النتيجة التي يتطلع إليها كل مواطن في منطقة الرياض

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في قصر الحكم، أمس، أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وعدداً من المسؤولين، وجمعاً من أهالي منطقة الرياض.

وفي بداية الاستقبال استمع الجميع إلى كلمة من سمو أمير منطقة الرياض استهلها بالحمد والثناء لله «عز وجل»، والصلاة والسلام على أشرف الرسل محمد «صلى الله عليه وسلم».

وعبر سموه عن سعادته بلقاء أعضاء مجلس منطقة الرياض السابقين والحاليين, مؤكداً سموه على أهمية الدور الذي يقوم به المجلس منذ تأسيسه في منطقة الرياض، حيث حظي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، ثم خلفه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

وأكد سمو أمير منطقة الرياض أن مجلس المنطقة على صلة وثيقة مع المجالس المحلية والبلدية بالمحافظات, لافتاً سموه النظر إلى أن العمل الجماعي هو الوسيلة إلى تحقيق النتيجة التي يتطلع إليها كل مواطن في منطقة الرياض.

ونوه سموه بدور الجهات الإعلامية في مجلس المنطقة, مشيراً إلى أنه على متابعة دائمة بكل ما يطرح في وسائل الإعلام من ملاحظات ومقترحات تصب في مصلحة المنطقة.

وفي ختام الكلمة، سأل سموه الله «العلي القدير»، التوفيق والنجاح لخدمة الدين ثم المليك والوطن. بعد ذلك تناول الجميع وجبة الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف, ومعالي المستشار الخاص والمشرف على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز, ووكيل إمارة منطقة الرياض المكلف عبدالله بن مجدوع القرني, ورئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين تركي بن عبدالله السديري, وعدد من رؤساء تحرير الصحف الورقية والإلكترونية.