Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

الزاد الخيري ببريدة يوقع عقداً مع شركة المدرج لذبح 3000 أضحية

الزاد الخيري ببريدة يوقع عقداً مع شركة المدرج لذبح 3000 أضحية

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

بدأ الزاد الخيري ببريدة ترتيباته واستعداداته لبرنامجه السنوي (أضحيتي في بلدي)، الذي يقوم بتأمين الأضاحي للمواطنين بسعر منافس، حيث يتيح الزاد الخيري للمتبرع اختيار استلام الأضحية حية أو مذبوحة أو استلام جزء منها أو توكيل الزاد الخيري بتوزيعها على المستفيدين بالزاد الخيري، والجمعيات الخيرية الأخرى. حيث جاء هذا المشروع ليكون حلقة وصل بين المتبرع والفقير، حتى يسعد الفقير أيام العيد بما يجود به المحسنون.

وأوضح مساعد المدير التنفيذي للزاد الخيري الأستاذ أحمد بن علي السكاكر أنه بعد النجاح الذي حصل عليه البرنامج في العام الماضي، بدأ العمل على تأمين ما يقارب 3000 أضحية بسعر 520 ريالاً للأضحية. من جانب آخر ذكر السكاكر أن الزاد الخيري حرصاً منه على الاشتراطات الصحية للبرنامج وسيره على أكمل وجه، جاءت اهتمامات المشرف العام إبراهيم بن عبدالله الحسني مساعد رئيس المحكمة الجزائية ببريدة حيث تم توقيع عقد مع شركة المدرج (الشركة المشغلة لمسلخ أمانة القصيم بمدينة بريدة) يمثلهم مدير المسلخ د. مالك محمد يسن على العمل بذبح 3000 رأس من الأضاحي صبيحة يوم العيد.

وتابع نائب المشرف العام المهندس عبدالرحمن بن محمد الضبيب المدير العام لفرع صندوق التنمية العقارية بالقصيم مشروع البرنامج وسيره والإشراف على صياغة العقد، واختتم السكاكر حديثه بهذه المناسبة بقوله: نرفع خالص التهاني والتبريكات لجميع المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك.