Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

الجزيرة تكشف أحد أسلحة مدرب الأخضر قبل مواجهة العراق 15 أكتوبر

لوبيز يستنهض همم لاعبي منتخبنا الوطني بعبارات المعارك ورسائل التحفيز!

لوبيز يستنهض همم لاعبي منتخبنا الوطني بعبارات المعارك ورسائل التحفيز!

كتب - فيصل المطرفي:

يترقب الشارع الرياضي السعودي المواجهة الهامة للمنتخب الوطني الأول أمام العراق في منتصف اكتوبر الجاري ضمن تصفيات آسيا 2015.. الترقب السعودي سيكون بعدة أوجه أبرزها انتظار أي ملامح للإخفاق ليعيد البعض عرض قائمته المفضلة من اللاعبين ويبدأ بتوجيه سهام النقد للمدير الفني للاخضر وللإدارة المشرفة وللاعبين.. و(للسوسة) تلك الشخصية الوهمية التي لا تظهر إلا عند الاخفاقات وعند حاجة المتربصين لها فهم يستدعونها ويتوقفون عندها دون كشف أي حقيقة.. ربما تكون شخصية خيالية نسجها التعصب والمحصلة إقحام ألوان الأندية في كل مشاركة للمنتخب (الوطني).. وفي المقابل كان السيد لوبيز كارو المدير الفني لمنتخبنا الوطني قد كشف عن استراتيجيته وأوضح سياسته للمرحلة المقبلة عبر ظهوره التلفزيوني غير مرة.. كان متحمساً لمستقبل أفضل للاخضر ولاسيما بعد النجاح في خطوتين والآمال كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية في المحطة الثالثة أمام العراق على الأراضي الأردنية.

السيد لوبيز يبدو أنه سيحمل كل الأسلحة لمواجهة العراق.. وحتى يتجاوز جوانب اهتزاز ثقة بعض الجماهير في نجومهم بقميص المنتخب قرر ان تكون له طريقة مختلفة في الاعداد للمباراة المقبلة فضلاً عن الاعداد البدني والفني.. الطريقة الجديدة وفقاً لمصادر (الجزيرة) كانت بالتركيز على التحفيز المعنوي للاعبين واستنهاض الهمم بالعبارات التحفيزية التي عكف على اعدادها الجهاز الفني وترجمها باللغة العربية لعرضها للاعبين عبر لوحات كانت ضمن امتعة الجهاز الفني المغادر للاحساء ومنها للاردن.. (الجزيرة) حصلت على صورة لاحدى اللوحات التي ستكون أمام أعين لاعبي الاخضر السعودي وكُتب فيها (هناك فقط خياران بالنسبة للالتزام بالوعد.. أن تكون.. أو لا تكون.. أين أنت من هذا ؟)).. وفيها يركز لوبيز وطاقمه المساعد على توجيه رسائل مباشرة للاعبين لمضاعفة العطاء في المواجهة.. ومن العبارات التحفيزية أيضاً (كلما كانت المعركة اصعب.. كلما كان الفوز مرضياً)... (لابد من الفوز في المواجهات الفردية.. انها المسؤولية).. هذه العبارات وغيرها ستكون احد أسلحة لوبيز قبل موقعة العراق.. ويبدو أنه يسعى لتفعيل بعض الجوانب باللاعبين وتنشيطها وقد يكون لاحظ ترهلها في مناسبات ماضية.

لوبيز سيحمل كراسته الفنية بيد والأخرى ستتجه لشرح بعض اللافتات التحفيزية.. والجماهير في يدها قائمة اللاعبين المفضلين والأخرى تراجع القائمة الحالية.. كل الأمنيات أن نرمي كل الاوراق والقوائم ونتفرغ للتصفيق لأخضر مبهج يعود بنتيجة ايجابية من الأردن ليكمل مسيرة التصفيات بخطوات واثقة نحو الهدف المنشود.

 
موضوعات أخرى