Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

* قطبا بريدة (الرائد والتعاون) أنهيا جولتيهما السادسة في دوري جميل بنجاح كبير؛ فالسكري استطاع رفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما رائد التحدي تمكن من تسجيل أقوى نتيجة في الدوري بفوزه على المتصدر الفريق الهلالي، وإسقاطه من قمة الترتيب. وإذا استمر الفريقان على هذا المنوال فسيكون ترتيبهما في نهاية الدوري متقدماً جداً.

***

* ورشة العمل الشهرية للحكام لم تعد مجدية ولا مفيدة؛ لأنها تدار بشكل خاطئ، إضافة إلى أن هناك من أعضاء اللجنة مَن يتعامل مع الحكام بفوقية، وكأنهم تلاميذ؛ ما تسبب في رد فعل سلبي، علاوة على أن الشارع الرياضي غير مقتنع بنتائج عمل هذه الورشة.

***

* استقالة مدرب الشعلة أحمد العجلاني كانت متوقعة، وجاءت في الوقت المناسب للإدارة للبحث عن بديل؛ فالفريق لم يكن جيداً في المرحلة السابقة، ومن الواضح أنه كان يعاني من خلل فني؛ أدى إلى تذيله ترتيب فرق الدوري.

***

* رئيس اتحاد الكرة الأستاذ أحمد عيد يعمل في الاتحاد كرجل مطافئ؛ فهو يطفئ حريقاً في لجنة الحكام، ثم ينتقل للاحتراف، ويطفئ حريقاً هناك، وكذلك يفعل مع المسابقات، ومع الانضباط. ومع المنتخبات، ومع رابطة المحترفين، وهكذا.. يحاول تهدئة الأمور ومسك العصا من المنتصف وإرضاء الجميع.

***

* ثلاثة توقفات لدوري جميل خلال ست جولات..!! هذه التوقفات المتكررة أفقدت الدوري إثارته ومتعته.

***

* يوم العيد هل يكون يوم عيد على منتخبنا، ويفرحنا بانتصار جميل على المنتخب العراقي.. أم يحزننا في هذا اليوم الذي يتبادل الجميع فيه التهاني بفرح وسرور.

 
موضوعات أخرى