Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

وجه المسؤولين بالعمل أثناء إجازة عيد الأضحى.. أمير منطقة جازان:

توظيف الشباب والشابات من أبناء وبنات الوطن يمثل أولوية مطلقة

توظيف الشباب والشابات من أبناء وبنات الوطن يمثل أولوية مطلقة

جازان - عبدالله عكور:

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان اهتمامه بوضع خريجات الدفعة الأولى من قسم التغذية العلاجية بكلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة جازان، بعد أن تعثرت محاولاتهن المتكررة للحصول على فرص وظيفية مناسبة واعتذار الجهات المختصة عن استقبال طلباتهن لعدم توافر الشواغر الملائمة لهذا التخصص.

ووفقاً للمتحدث الرسمي للإمارة الأستاذ علي زعلة، فقد أطلع سمو أمير المنطقة على شكوى الخريجات وتفاعل مع مضمونها وأصدر تعليماته العاجلة لكل من مدير عام الشئون الصحية ومدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية ومدير عام فرع وزارة العمل لدراسة ومعالجة موضوعهن، واتخاذ الإجراءات الكفيلة باستيعاب هؤلاء الخريجات في مجالات العمل التي تتوافق مع طبيعة تخصصهن العلمي.

وأضاف المتحدث الرسمي بأن سمو أمير المنطقة أكد على أن توظيف الشباب والشابات من أبناء وبنات الوطن يمثل أولوية مطلقة تتطلب تضافر جهود الجميع تمشياً مع التوجيهات السامية الكريمة بهذا الشأن.

من جهة أخرى أصدر أمير منطقة جازان، توجيهاته لمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز والإدارات والأقسام المختصة بديوان الإمارة بالمرابطة طيلة إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تبدأ اليوم، لاستقبال المواطنين والمقيمين والنظر في طلباتهم وإنجاز القضايا والمعاملات أولاً بأول.. وأضاف المتحدث الرسمي بأن أمير المنطقة سيكون متواجداً على رأس العمل خلال فترة إجازة العيد للإشراف على أعمال المرابطة ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.

 
موضوعات أخرى