Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

ترأس اجتماع المجلسين المحلي والبلدي واستعرض مشاريع قيمتها (800) مليون لمحافظة المذنب

الأمير فيصل بن بندر يترأس الاجتماع السنوي لمحافظي محافظات منطقة القصيم

المذنب - عبد الله الشتيلي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, أمير منطقة القصيم, رئيس مجلس المنطقة مؤخراً, بزيارة تفقدية لمحافظة المذنب التقى خلالها بالأهالي ورؤساء المراكز التابعة لها, وتلمس احتياجات المواطنين. كما ترأس سموه الاجتماع السنوي الحادي والعشرين لمحافظي المحافظات في المنطقة بحضور وكلاء الإمارة والمدراء العامين, وبعض من مدراء الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة.

صرح بذلك وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان, الذي أوضح أن سمو أمير منطقة القصيم استهل كلمته بالحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على ما أتم به على بلادنا من نعمة الأمن والأمان وما تعيشه المنطقة هذه الأيام من احتفالية باليوم الوطني, مثمناً للقيادة الرشيدة ما تشهده المنطقة من تطور كبير على كافة الأصعدة وفي شتى المجالات.

موضحاً: أنه تم استعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع, ومنها: أهمية الرفع عن المناشط المختلفة بالمحافظات قبل موعد تنفيذها بوقت كاف, والاهتمام بتحسين وتجميل مداخل ومخارج المحافظات التي تقع على طريق (الرياض - القصيم - المدينة المنورة) السريع, ووضع آلية لتنظيم وضبط ظاهرة توصيل الطلبات والمشاوير الخاصة, ومناقشة ظاهرة الكتابة على الأبنية والمرافق العامة ودور هيئة السياحة والآثار بالمحافظات, وإيجاد مكاتب بالمحافظات لتنسيق المشاريع بين الإدارات الحكومية واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

مضيفاً: أن سموه ترأس بعد ذلك اجتماع المجلس المحلي والمجلس البلدي لمحافظة المذنب, بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية بالمنطقة.

وتم خلال الاجتماع استعراض المشاريع الخدمية المنفذة والتي تحت التنفيذ بالمحافظة وتوابعها التي بلغت تكاليفها ما يقارب (800) مليون ريال, حيث أكد سمو أمير المنطقة على أهمية متابعة تنفيذ تلك المشاريع, ومعالجة وضع المتأخر والمتعثر منها وذلك حتى تحقق الفائدة المرجوة منها بإذن الله تعالى.

 
موضوعات أخرى