Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

فـواصل

- نقل استضافة دورة الخليج القادمة من البصرة إلى جدة قرار مسئول اتخذه رؤساء اتحادات الكرة في الخليج لمصلحة الدورة بعيدا عن العاطفة والمجاملة؛ فالبصرة غير مناسبة لاستضافة البطولة واستضافة اللاعبين والجماهير الخليجية حيث إن الوضع الأمني مضطرب وهناك تفجيرات يومية.

* * *

- التهديد العراقي بالانسحاب من دورة الخليج لن يدخل حيز التنفيذ فهو مجرد تهديد وسيكون المنتخب العراقي في مقدمة المشاركين عند إقامة الدورة.

* * *

- المستوى الجميل الذي ظهر به الكابتن ياسر القحطاني بعد أول مشاركة له في الدوري أمام الرائد تؤكد أن عازم على تقديم أداء مختلف هذا الموسم وأن تأخر عودته ناتج عن رغبة في اكتمال جاهزيته.

* * *

- قال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي لعمر المهنا عاقبوا الحكام قبل الاعتراف بالأخطاء .. والأحرى أن يقول سموه طوروا الحكام أولا .. فهذا هو السبيل الوحيد نحو حل مشاكل الأندية مع التحكيم. والتطوير لا يكون إلا باختيار الكفاءات للإشراف على التحكيم لا أن تكون الاختيارات عشوائية وفيها مجاملة مثلما هو حاصل الآن. فماذا يمكن أن يقدم حكم سابق فاشل أصبح اليوم مسئولا في لجنة التحكيم!!؟

* * *

- ربما تكون معاناة بعض الأندية مع حقوق لاعبيها المحترفين خلال فترة التسجيل الثانية التي باتت قريبة أكثر صعوبة مما حدث في الفترة الأولى. لذلك من المتوقع أن لا تسمح لجنة الاحتراف لبعض الأندية بتسجيل محترفين جدد خلال الفترة الثانية.

* * *

- بعد استئناف الدوري بالجولة السابقة سيتوقف لمدة أسبوعين بعد الجولة التاسعة..!! وهو التوقف الرابع للدوري منذ انطلاقته ..!!.

 
موضوعات أخرى