Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

فيما واصل الفريق تدريباته على فترتين لرفع المعدل اللياقي

إدارة الاتحاد تبذل مساعي لتأمين رواتب للاعبين والعاملين قبل عيد الأضحى

جدة - علاء سعيد:

تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة هذه الأيام من أجل توفير رواتب للاعبين والعاملين في النادي قبل دخول عيد الأضحى المبارك، إذ إن اللاعبين لهم عدة شهور متأخرة، فيما تقرر بأن يتم منح اللاعبين إجازة عن التدريبات يومي (الاثنين والثلاثاء) المقبل، وذلك لكي يتمتع اللاعبون بإجازة عيد الأضحى المبارك وسيعاود الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل تحضيراً للقاء الفيصلي في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الحالي في المجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين. هذا، وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية والتي حرص من خلالها مدرب الفريق الإسباني بينات على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعد أن ظهر الفريق بشكل ضعيف لياقياً في الجولات الستة الماضية من الدوري، كما تم وضع برنامج لياقي مكثف للاعب أحمد الفريدي وذلك بعد أن ظهر بوزن زائد في الجولات الماضية.

إلى ذلك أعاد المدرب اللاعبين (هتان باهبري وعبدالفتاح عسيري). للمشاركة مع الفريق الأول في التدريبات الجماعية بعد أن تم استبعادهم إلى صفوف الفريق الأولمبي إذ عقد المدرب اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد وأكد لهم بأنه يحتاجهم ضمن صفوف الفريق الأول في المباريات المقبلة من الموسم الحالي.

وفي السياق نفسه فقد شارك اللاعب محمد أبو سبعان مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية مما يؤكد شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة الساق والتي حرمته من المشاركة مع الفريق في الجولات الماضية فيما واصل البرازيلي جبسون برنامجه التأهيلي بعد إصابته الخفيفة في لقاء الديربي أمام الأهلي إذ من المتوقع أن يشارك اليوم مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

 
موضوعات أخرى