Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

مسؤولو القناة السعودية الرياضية يفجرونها عبر (الجزيرة) ويؤكدون:

لم نُسلم لجنة الانضباط ما يدين جماهير الهلال ولم يطلبوا منا شيئاً !!!

لم نُسلم لجنة الانضباط ما يدين جماهير الهلال ولم يطلبوا منا شيئاً !!!

كتب - سلطان الحارثي:

أكد الدكتور محمد باريان مدير عام القنوات الرياضية بأنه لم يصلهم أي خطاب من لجنة الانضباط بخصوص طلب (CD) أو شريط مباراة الهلال والاتحاد, وقال في تصريح خص به «الجزيرة»: لم يطلب منا أحد (CD) أو شريط لمباراة الهلال والاتحاد حتى هذه اللحظة لا رسميا ولا هاتفيا ولا شفويا, وحتى أؤكد هذه المعلومة اتصلت بالقيادات المتواجدة معي في القنوات الرياضية الأخ خالد الدوس والأخ غانم القحطاني وجميعهم أكدوا أن هذا الموضوع لم يصلنا».

من جهته, أكد خالد الدوس نائب مدير القنوات الرياضية السعودية أنه لم يصلهم أي خطاب من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم يُطلب فيه (CD) أو شريط لمباراة الهلال والاتحاد وقال في تصريح خاص بـ(الجزيرة(: «لم يصلنا في القناة الرياضية أي خطاب رسمي من لجنة الانضباط, ولو وصلنا خطاب لدعمنا الاتحاد السعودي لكرة القدم, فنحن ندعم اللعب النظيف, وقناة الوطن للكل وفي كل الأوقات». وتابع الدوس: «كخطاب رسمي أؤكد أنه لم يصلنا أي خطاب, أما الأمور الشفوية فنحن لا نعترف بها».

وأضاف: «قد يكون الاخوان ارسلوا خطابا لأي إدارة وقالوا أرسلنا للقناة الرياضية, ولأن السائل ليس كالمسؤول أسأل الإخوان في اللجنة .. من الذي أرسل الخطاب؟ ولمن أرسله؟ ومن الذي استلمه؟ ومن أجاب عليه؟».

يذكر بأن رئيس لجنة الانضباط سبق وأن أكد أن لجنته قد طلبت (CD) من (القناة الرياضية) للإطلاع عليه وبناء عليه تم اتخاذ عقوبة ضد جمهور فريق الهلال.

 
موضوعات أخرى