Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

الأميرة الهنوف الفرم رعت انطلاق بازار عطاء حائل الخيري النسائي

الأميرة الهنوف الفرم رعت انطلاق بازار عطاء حائل الخيري النسائي

حائل - عواطف اليوسف:

برعاية حرم سمو نائب أمير منطقة حائل سمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم.. أطلق مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعاقين بحائل بازار عطاء حائل الخيري النسائي في منتجع الريع الذي امتد ثلاثة أيام.. وشارك في البازار ما يقارب 42 تنوعاً من مختلف الجهات التعليمية بالمنطقة ومن القطاعات والمنشآت الخاصة، حيث اطلعت سموها على الأركان والمبيعات المختلفة. وعلى ركن رسومات أطفال المركز في القسم التعليمي وقضت الوقت لرسم مع الأطفال..وعبَّرت سمو الأميرة الهنوف الفرم عن شكرها للقائمين على المركز وسألت الله عزَّ وجلَّ ان يجعل ما عملوه في موازين أعمالهم وأثنت على البازار وما احتوى من أركانه المتنوعة التي يعزز من قيمة العمل تجاه الفئات الغالية من المجتمع...فيما أكد مدير مركز الأمير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل الأستاذ عبدالله العجلان أهمية البازار في التعريف بالمركز وكيفية تواصل المجتمع والتعرف على خدماته المتعددة للأطفال المعوقين ولفت إلى أن البازار اشتمل على معروضات ومنتجات متنوعة لعدد من المحلات التجارية ذات الأنشطة المختلفة، وكذلك جامعة حائل وعدد من البنوك والمدارس والجهات الحكومية والأهلية.كما قالت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة فاطمة الايداء ومسؤولة الموارد المالية امجاد الواكد انه وضع خطة متكاملة لنجاح البازار تماشيا مع أهداف المركز.

وبينت أن الإقبال لطلب المشاركات كان بشكل ملحوظ وهذه دلالة تؤكد على نجاح البازارت خاصة وانه لوحظ اقبال العديد من الزائرات للتبرع لصالح الاطفال المعاقين..واشارت إلى ان فكرة البازار الخيري نبعت من البحث عن مصادر تمويل دائمة لتسهم في دعم نفقات تشغيل المركز.

إلى ذلك شهد البازار في يومه الثاني والثالث عددا من الانشطة منها محاضرة بعنوان الإعاقة ومسبباتها قدمتها آمال من مستشفى الملك خالد بحائل..كما استضاف الداعية نوال السلوم التي حثت على الصبر واحتساب الأجر للمعاق.. واثنت على فكرة البازارت في خدمة أوجه المجتمع...فيما شكرت رئيسة المجموعة التطوعية النسائي مع المركز الأستاذة مريم الناحل جهود ودعم المركز كمنطلقات خيرية رائعة تجلت في محتوى البازار ونجاحه على أرض الواقع لدعم فئات عزيزة.