Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

STC تمكن ضيوف الرحمن من خدماتها الشاملة

الجزيرة - سعود الهذلي:

تواكب STC مختلف احتياجات ضيوف الرحمن من مختلف الفئات ومن جميع جنسيات العالم، ويبرز ذلك بشكل جلي مع موسم الحج؛ إذ توفر الشركة للحجاج خيارات وباقات تجعلها الاختيار الأفضل لهم. وتلبي الشركة بذلك تنوع احتياجات عملائها وفقاً لنمط ثقافات بلدانهم المتنوعة، وتتماشى في الوقت نفسه مع قدراتهم الاقتصادية؛ فهناك باقات خيارات متنوعة وبرسوم قدراتهم الشرائية.

ومن ذلك توفير STC لبطاقات سوا، وسوا زيارة، وبطاقات إعادة الشحن، في جميع المنافذ البرية والجوية والبحرية، وبالمشاعر ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة، كما تم توفير أجهزة جوال نوكيا 105 مع شريحة سوا زيارة بسعر 77 ريالاً، كما تتوافر بطاقات الاتصال المدفوع (بطاقة مرحباً) بجميع فئاتها (10 ريالات، 20 ريالاً، 50 ريالاً) بمنافذ البيع كافة التي يصل عددها إلى أكثر من 586 جهازاً لهواتف البطاقة (مرحباً) للاتصال المدفوع، إضافة للكبائن المتنقلة التي وضعت بمدن الحجاج، ويستطيع الحاج من خلالها الاتصال بأي مكان بالعالم بأسعار مخفضة.

ومع الانتشار العالمي للإنترنت والحاجة له في كل بقعة بالعالم تتيح الشركة خدماتها لضيوف الرحمن بتغطيتها المشاعر المقدسة بخدمة الإنترنت اللاسلكي (STC Wi-Fi)، وتغطية جميع المواقع التي تشهد كثافة عددية بالمشاعر، ووصل مجموع المواقع المخدومة أكثر من 400 موقع. وتمكن خدمة الإنترنت اللاسلكي من تصفح الإنترنت بباقات متنوعة ومختلفة من خلال بطاقات STC Wi-Fi المتوفرة في المنافذ البيعية، إضافة إلى أن هذه الخدمة تقدم مجاناً لعملاء باقات جود التوفيرية في الأماكن العامة بالمشاعر المقدسة عبر الأجهزة الذكية، والبقاء على اتصال دائم بالإنترنت في الأوقات كافة، وأثناء تنقلهم، بجودة وسرعة عاليتين.

ومع الإقبال على خدمات البيانات عبر الأجهزة الذكية واللوحية بشكل ملموس عن الأعوام الماضية رفعت الاتصالات السعودية تغطية شبكتها للجيل الرابع (4G) في مكة المكرمة والمدينة المنورة مع موسم حج العام الحالي 1434هـ؛ إذ جرى إضافة أكثر من 530 موقعاً جديداً لدعم ونشر الجيل الرابع لخدمة حجاج بيت الله بأفضل التقنيات الحديثة، وبسرعات تصل إلى 173 ميجا.

 
موضوعات أخرى