Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

شركة الرومانسية تشارك في رعاية الأسر المنتجة في معرض ( منتجون )

برعاية أمير منطقة الرياض سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، وضمن برامج المسئولية الاجتماعية للشركة، وحرصاً منها على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والخدمية والتفاعل مع قضايا المجتمع، شاركت شركة الرومانسية في رعاية الأسر المنتجة في معرض «منتجون» للأسر المنتجة والاستثمار من المنزل الذي أقيم بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض في الفترة من 29 /9 / 2013 وحتى 5 / 10 / 2013م . تمثلت هذه المشاركة بدعم عدد من الأسر المنتجة كتشجيع للمستثمرات من المنزل وللأسر المنتجة، وهذا سيكون له الأثر الفاعل في تحقيق مورد اقتصادي لهذه الأسر ويحقق مردوداً كبيراً ينعكس إيجابياً على المجتمع والاقتصاد الوطني.

ويحتوي «منتجون» الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الذي استمر مدة 7 أيام، 9 أقسام مختلفة الأنشطة بمشاركة 500 سيدة، ويقدم المعرض إنتاجيات الأسر السعودية من أعمال يدوية ومأكولات وإكسسوارات وأزياء وديكور وغيرها، كما يتيح الفرصة لبعض السيدات لمزاولة مهنهن أمام الزوار.

وعبرت السيدات صاحبات المشاريع المنتجة التي شاركت الرومانسية في رعايتها عن شكرهن وتقديرهن مثمنات دور شركة الرومانسية الفاعل في خدمة المجتمع، وقلن إن أعمال الرعاية تقع مسئوليتها على عاتق الجميع، وتعتبر مصدرا لرعاية الأسر المحتاجة ورفع معنويات المشاركات وتحفيزهن للاسهام في خدمة المجتمع.

 
موضوعات أخرى