Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

أحمد بن فهد بن سلمان يكرم (ابن سمار) لرعايتها حفل (إنسان)

كرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان - رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) شركة ابن سمار للتجارة والمقاولات لمساهمتها في رعاية حفل جائزة التميز الثالث الذي نظمته الجمعية مؤخرا بفندق الإنتركونتينتينال، وسلم سموه درعا تذكاريا للشركة تسلمه المستشار الإعلامي نايف الكرشمي نيابة عن الشيخ مسعد بن سمار.

وقال الكرشمي إن شركة ابن سمار للتجارة والمقاولات حريصة على المشاركة في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة لما فيه خدمة المجتمع لاسيما ما يتعلق منها بالأيتام، ومؤكدا على مضي الشركة قدما لدعم برامج وأنشطة الجمعية.

من جهته أوضح عبد الله الشهري مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية أن شركة ابن سمار رعت خلال الصيف الماضي مهرجان «كلنا إنسان» الذي تزامن مع يوم اليتيم العربي واستمر لأكثر من 4 أشهر نفذت الجمعية خلاله ما يزيد على 35 فعالية من ضمنها أمسيات إنشادية ومعارض وزيارات لوسائل الإعلام وأخرى لرجال الأعمال، بالإضافة إلى المشاركات في المناسبات الوطنية ، وتنظيم المسابقات الرياضية الثقافية المتنوعة وعروض الدراجات النارية وغيرها.

وأكد الشهري أن رعاية شركة ابن سمار للتجارة والمقاولات لمهرجان «كلنا إنسان» جاءت ضمن مجالات الدعم الذي تحظى به الجمعية من الشيخ مسعد بن سمار عبر الشراكة المستمرة بين الجمعية والشركة ،لافتا إلى أن هذه المبادرة تدل على لحمة أبناء هذا الوطن وتكاتفهم لخدمة فئة عزيزة في المجتمع . ومتطلعا لأن تحذو الشركات الأخرى حذو شركة ابن سمار للتجارة والمقاولات.

مشيرا إلى أن الجمعية استطاعت الحصول على أفضل جمعية على مستوى العالم الإسلامي من خلال حصولها على العديد من الجوائز أبرزها جائزة الشيخ فهد الأحمد الصباح كأفضل جمعية خيرية عن مشروع البطاقات الإلكترونية، وكذلك جائزة «الفوربس» لأفضل الجمعيات الخيرية شفافية ، بالإضافة إلى جائزة الأمير نايف للسعودة، وجائزة السعفة للنزاهة والشفافية التي حصلت عليها الجمعية مؤخرا.

 
موضوعات أخرى