Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تطلق اليوم السبت حملة التبرع بالدم

تنطلق اليوم السبت الموافق السابع من شهر ذي الحجة الجاري حملة التبرع بالدم الذي تنظمه الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية في مستشفى قوى الأمتن بالعاصمة المقدسة (بالعوالي) ومركز صحي قوى الأمن (بدقم الوبر) بالتعاون مع بنك الدم المركزي بمكة المكرمة بهدف تفعيل هذا الجانب الإنساني الذي يسهم في إنقاذ المرضى إذ تم إنهاء كل الاستعدادات الخاصة بالبرنامج.

أوضح ذلك الأستاذ ناصر بن عبدالله المهيني مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية والمشرف العام على أعمال الحج.

وأكد المهيني أن توجيهات المشرف العام على الخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور أحمد العيسى حريصة على توفر الدم ومشتقاته بكميات كافية في مثل هذا الموسم تحسباً لأية طارئ لا قدر الله بين ضيوف الرحمن أو رجال الأمن القائمين على خدمة الحجيج وأهاب بكافة المشاركين في المهمة من منسوبي الإدارة والقطاعات الأخرى بالمسارعة بالتبرع دعماً لبنوك الدم في العاصمة المقدسة.

من جانبه أوضح مدير مركز صحي قوى الأمن بالعاصمة المقدسة العقيد طبيب مشاري بن فرج العتيبي أنه تم تجنيد الإمكانات كافة لحملة التبرع من خلال تهيئة الكوادر الطبية اللازمة وكل التجهيزات الخاصة بالحملة وأضاف بأنه تم زيادة السعة السريرية الخاصة بالمتبرعين تحسباً للأعداد التي سيستقبلها المكان المخصص للحملة.