Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة

«بر جدة» تستهدف 150 ألفاً من الحجاج عبر مشروعها «سقيا وإطعام حاج»

جدة -عبدالقادر حسين:

تحت شعار «ما نقص مال عبد من صدقة» تستهدف جمعية البر بجدة توزيع 150 ألف وجبة على ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ضمن مشروعها «سقيا وإطعام حاج» الذي دشنته ضمن مشاريعها الموسمية المرتبطة بموسم الحج وعشر من ذي الحجة بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة. وأوضح الأستاذ مازن بترجي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بأن الوجبات ستتكون من ماء وعصير وفطيرة ومعمول وكيك أعدت عبر إحدى شركات الأغذية الوطنية، وتسعى الجمعية هذا العام لتوزيع 150 ألف وجبة، مبيناً بأن المشروع نفذ العام المنصرم، حيث تم توزيع خلالها 120 ألف وجبة على الحجاج.

وأبان بترجي بأن المشاريع الموسمية تأتي امتداداً للنجاحات التي حققتها الجمعية خلال مواسم الحج المنصرمة، مبيناً بأن الجمعية تحرص على موسم عشر من ذي الحجة الذي يعتبر من المواسم المباركة التي تضاعف فيها الحسنات وتكفر فيها السيئات لتحقيق ما أوصى به الدين الإسلامي الحنيف في إطعام المحتاجين والفقراء.

وأبان بترجي بأن الجمعية هدفت لتنويع مشاريعها الخيرية في المواسم التي تضاعف فيها الحسنات وتكفر فيها السيئات، لاسيما أن أيام عشر ذي الحجة فضلها الله سبحانه وتعالى، وأودع فيها من الخيرات الشيء الكثير لعباده.

 
موضوعات أخرى