Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

الشيخ السديس يستقبل قائد قوات أمن الحج ومدير إدارة العربات

الشيخ السديس يستقبل قائد قوات أمن الحج ومدير إدارة العربات

مكة المكرمة - واس:

استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتبه بمكة المكرمة امس , قائد قوات أمن الحج اللواء سعد بن عبدالله الخليوي ومرافقيه . واستعرض معاليه الأدوار التي تقدمها الرئاسة من خدمات في شتى الجوانب والمجالات ومنها الجوانب الخدمية الفنية العلمية والبحثية , لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله - في خدمة الإسلام والمسلمين والتيسير على حجاج بيت الله في أداء نسكهم.

وأشاد الشيخ السديس بالجهود الطيبة والمباركة التي تقوم بها وزارة الداخلية خلال هذا الموسم, مقدماً شكره على ما تقدمه قوات أمن الحج من تعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لأداء النسك بأمان وطمأنينة.

من جهته أبان اللواء سعد الخليوي أن جميع الاستعدادات الأمنية , والمرورية , والتنظيمية المشاركة في موسم حج هذا العام قد أتمت جاهزيتها لمواجهة أي ظرف طارئ بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة عبر منظومة متكاملة من الترتيبات والتجهيزات تم إعدادها لهذا الموسم, منوهاً بالتعاون المتميز بين قوات أمن الحج ومؤسسات الطوافة. كما استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمكتبه بمكة المكرمة اليوم مدير إدارة العربات مصلح بن منير المحمادي, ووكيل الإدارة منسي الخديدي, حيث جرى خلال اللقاء مناقشة خطة إدارة العربات المزمع تطبيقها خلال موسم حـج هذا العام 1434هـ, وأبرز المعوقات التي تؤثر سلباً على سير العمل والحلول المقترحة لمعالجتها. واطلع معاليه على آلية سير العمل، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة, منوهاً بما تقوم به إدارة العربات, حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة.