Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

خرائط إرشادية لكشافة رعاية الشباب لإرشاد الحجاج

جدة - عبدالقادر حسين:

أنهت لجنة المسح في المركز الكشفي الـ38 لرئاسة رعاية الشباب الدليل الإرشادي، وتم إعداد سبع خرائط خاصة بالمناطق الخاصة بمشعر منى, إلى جانب الخارطة الرئيسية للمشعر بصفة عامة، وتم جمع معلومات المربعات والتأكد من صحتها بعد أن سجل أخصائي المسح في اللجنة حتى الآن مائة واثنتين وتسعين ساعة مسح خلال أربع وخمسين طلعة مسح. فيما أنجز الكشافة نحو ثمانمائة وعشرين ساعة مسح، جمع خلالها نحو خمسة آلاف وأربعمائة معلومة، تمت إضافتها لصفحات الدليل من خلال البرنامج الحاسوبي المعد لذلك.

إلى ذلك يواصل كشافة وجوالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب المشاركون في المركز الكشفي بمنى جهودهم في المسح ورصد المزيد من العناوين، فيما يواصل زملاؤهم أخصائيو المسح تسجيل المعلومات كافة التي تصلهم عن طريق الفرق، في حين يعكف مساعدو قائد المسح محمد الرويشد ونواف المالكي على تدقيق الخرائط التي تم الانتهاء من رسمها, البالغ عددها ثماني خرائط.

ومن جانبه أكد قائد لجنة المسح بالمركز عبدالباسط جمعة أن الدليل الإرشادي سيتم تسليمه لقيادة المركز في السابع من شهر ذي الحجة الجاري، فيما أشار قائد لجنة الحاسب وتقنية المعلومات بالمركز أحمد فلاتة إلى أن المعلومات كافة التي تم تسجيلها حتى الآن تم تدقيقها ومراجعتها وإضافتها لمعلومات الدليل.

 
موضوعات أخرى