Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

تكثيف الجهود البحرية لخدمة المتنزهين ومرتادي الشواطئ بجازان

تكثيف الجهود البحرية لخدمة المتنزهين ومرتادي الشواطئ بجازان

جازان - عبدالله عكور:

أوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ أن قيادة الحرس بالمنطقة وجَّهت القطاعات البحرية بتكثيف جهودها لخدمة المتنزهين ومرتادي الشواطئ، وقد قامت بتوزيع العديد من البروشورات والمطويات التوعوية على المتنزهين، التي تحمل عبارات وتعليمات تتضمن السلامة البحرية وإيضاح المخاطر البحرية، كذلك الأماكن الصالحة السباحة وغير الصالحة من أجل سلامتهم.

وقال اللواء عبدالعزيز الصبحي قائد حرس الحدود بجازان: لقد سخرنا الإمكانات كافة لسلامة المتنزهين بتكثيف الدوريات البحرية والساحلية والغواصين والقوارب المطاطية والدبابات البحرية وأبراج المراقبة واللوحات الإرشادية والشاشة التلفزيونية التي تقوم بعرض التعليمات البحرية ومقاطع الفيديو التوعوية من أجل خدمة المتنزهين وتوفير الراحة والطمأنينة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1434ه في مأمن بعيداً عن مخاطر البحر.

ووجّه اللواء الصبحي عموم المتنزهين باتباع تعليمات حرس الحدود المبينة بالبروشورات والمطويات وشاشة العرض المنصوبة بشاطئ المرجان من أجل سلامتهم وذويهم، وأن عليهم الانتباه لأطفالهم، خاصة مع موسم الإجازة وكثافة المتنزهين، وعدم الانشغال عنهم. وحث الصبحي الجميع بالتعاون مع حرس الحدود بالاتصال بالرقم 994 عند الحاجة.

 
موضوعات أخرى