Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

في آخر مبارياته في تصفيات آسيا

الأخضر الشاب يخسر من إيران وينتظر إنصاف «اللائحة»

الأخضر الشاب يخسر من إيران وينتظر إنصاف «اللائحة»

كتب - سلطان الجلمود:

خسر منتخبنا للشباب امس من المنتخب الإيراني بهدف دون رد في آخر مبارياته في التصفيات الاولية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2014 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة كرمان الإيرانية ب.. وسجل الهدف بعد مرور 39 دقيقة عن طريق اللاعب سعيد اغاي.

وتأهل المنتخب الايراني الى النهائيات بعد ان حل في المركز الاول في المجموعة الرابعة بينما حل المنتخب السعودي في المركز الثاني في المجموعة ولم تتضح الصورة حول تأهله الى النهائيات حسب النظام حيث يتم اختيار افضل 6 منتخبات الى حين انتهاء مباريات جميع المجموعات.

وانحصر اللعب في بداية الشوط الاول في منتصف الملعب وسط محاولات هجومية من الطرفين وشهدت الدقيقة ( 7 ) أول هجمة منظمة للمنتخب السعودي بعد أن تبادل الكرة اللاعبان عبدالمجيد السواط وعادل المشيط توغل بها الأخير داخل منطقة الجزاء ونجح المدافعون الإيرانيون في أبعاد الكرة.

بينما هدد منتخب إيران المرمى السعودي عند الدقيقة (11) بعد تسديدة من لاعبه ميلاد شيراك نجح حارس المنتخب السعودي عبدالله العسيري في أبعادها إلى ضربة ركنية.

واعتمد لاعبو المنتخب السعودي في هذا الشوط على الكرات البينية في بناء الهجمة بينما ركز المنتخب الإيراني على الكرات العرضية.

ونجح حارس المنتخب الإيراني في إبعاد كرة عادل المشيط الذي انفرد بالمدافعين وواجه المرمى وسدد الكرة عند الدقيقة (31 ).

ونجح المنتخب الإيراني في تسجيل هدفه عن طريق لاعبه سعيد اغاي الذي سدد كرة من خطأ ثابت بالقرب من منطقة الجزاء كانت قوية وسكنت الشباك وسط محاولات من حارس المنتخب السعودي عبدالله العسيري لم تنجح.

ونجح عبدالله العسيري في إبعاد تسديدة لاعب المنتخب الايراني سيفاش حق الى ضربة ركنية عند الدقيقة (53 ) بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء بينما أهدر لاعب منتخبنا عصام الجوفي فرصة التعديل بعد كرة رأسية تمكن حارس المنتخب الايراني من ابعادها عند الدقيقة (74).

وأشرك المدرب فيصل البدين في هذا اللقاء العناصر التالية : عبدالله العسيري ومحمد البقعاوي وحمد الشهري وحسن الدوسري وحسن رغفاوي وعصام الجوفي وسعد خيري وعبدالمجيد السواط وحسن غزواني وعبدالرحمن خير الله وعادل المشيط.

وفي الشوط الثاني أشرك اللاعبين عبدالله الجوعي وعبدالعزيز دمدم وجابر مدخلي، كبدلاء عن عبدالرحمن خير الله وحسن رغفاوي وحسن غزواني.

 
موضوعات أخرى