Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

صفحة «اكسترا» تتصدر صفحات قطاع التجزئة على «فيس بوك»

صفحة «اكسترا» تتصدر صفحات قطاع التجزئة على «فيس بوك»

احتفلت الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، بوصول مشتركي صفحتها على «فيس بوك» لمليون شخص خلال عام من إطلاقها؛ لتصبح بذلك أول صفحة «فيس بوك» في قطاع التجزئة في المملكة والشرق الأوسط يتجاوز عدد متتبعيها المليون.

وتمثّل صفحة «اكسترا» على «فيس بوك» وجهة مثالية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، تُتاح من خلالها الفرصة للعملاء للقاء والتواصل والاطلاع على أحدث المعلومات حول المنتجات بشكل أسهل وأسرع عبر استعراض الصور ومقاطع الفيديو الحصرية. وتخوّل الصفحة المتتبعين بالدخول في مسابقات وربح جوائز قيّمة، فضلاً عن تبادل المعلومات حول أهم المنتجات، مثل المنتجات التي وصلت حديثاً إلى السوق، وعروض التصفية، وغيرها. وبهذه المناسبة قال كريم منصور الذهبي، الرئيس التنفيذي في «اكسترا»: «إن وصول عدد متتبعي صفحة اكسترا إلى مليون متتبع إنجاز لنا في ظل التطور والتسارع الذي تشهده وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة والعالم. ويعتبر التواصل مع عملائنا إحدى أهم الاستراتيجات التي نركز عليها، وقد وفرت لنا هذه الوسائل فرصة جيدة لتقديم خدمات أفضل للعملاء من خلال معرفة احتياجاتهم وآرائهم بشكل أفضل وأسرع من أجل تحسين مستوى الخدمة التي نقدمها لهم.

وبهذه المناسبة نتوجه إلى جميع عملائنا بالشكر والامتنان على تواصلهم معنا؛ ما يؤكد المكانة الراسخة والواسعة لدى عملائنا في المنطقة. وبحسب بيانات فإن متتبعي صفحة «اكسترا» على «فيس بوك» يأتون من مختلف المناطق في المملكة، ومعظمهم من المنطقتين الوسطى والغربية.

وإضافة إلى ذلك، أظهرت البيانات أن الصفحة حققت معدلات غير مسبوقة من التفاعل مع العملاء؛ ما يعكس المستوى الاستثنائي في التركيز على خدمتهم. وقد أطلقت «اكسترا» صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالتزامن مع إطلاق صفحتها على «فيس بوك»، ووصل عدد متابعي تغريداتها إلى أكثر من 180 ألف شخص خلال فترة 12 شهراً.

 
موضوعات أخرى