Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

الجميح تفتح مراكز الصيانة والاتصال أيام العيد

أعلنت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، استمرار العمل بجميع مراكز الصيانة ومراكز الاتصال التابعة لها في أنحاء المملكة كافة طوال موسم الحج وإجازة عيد الأَضحى المبارك ما عدا أول أيام العيد, وذلك في إطار حرصها على تقديم أفضل خدمة لعملائها من مالكي سيارات شفروليه وجي إم سي وكاديلاك.

وبهذه المناسبة قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة: «نعتز كثيراً بالثقة التي يولينا إياها عملاؤنا، ونبذل جهودنا للمحافظة عليها وتنميتها والوصول إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة لهم، وذلك طبقاً للمواصفات التي تضعها جنرال موتورز لوكلائها كافة حول العالم».

وأضاف: «وانطلاقاً من ذلك، جاء هذا القرار من الشركة، ولاسيما بعد النجاح الذي حققته تجربة فتح مراكز الخدمة التابعة لها خلال إجازة عيد الفطر الماضي، وحرصاً منها على استقبال أكبر عدد ممكن من العملاء لتنفيذ الخدمات التي يرغبونها بسهولة ويسر؛ إذ لاحظت أن أعداداً ليست بالقليلة من العملاء يميلون إلى الحصول على الخدمات الخاصة بسياراتهم خلال الإجازات، وأيضاً لمقابلة أي حالات طارئة قد تصادف العملاء خلال تلك الفترة».

وكانت الشركة قد قامت بفتح المراكز الخاصة بها خلال إجازة عيد الفطر الماضي، وقدمت الخدمة لأكثر من 500 سيارة في أنحاء المملكة، و686 عميلاً عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم المجاني.

وقررت الشركة الاستمرار بتقديم هذه الخدمات خلال إجازات الأعياد القادمة أيضاً بهدف التسهيل على العملاء وتمكينهم من الحصول على خدمة الصيانة اللازمة لسياراتهم، والمساعدة بالرد على أي استفسار أو عمل أي حجز للصيانة خلال الإجازة.

 
موضوعات أخرى