Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

استقبل ضيوف وزارة الثقافة من الشخصيات الإعلامية والأدبية والثقافية

د. خوجة يحث الإعلاميين على الاهتمام بنقل شعائر الحج

عرفات - واس:

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس بمقر الوزارة بمشعر عرفات ضيوف الوزارة من الشخصيات الإعلامية والأدبية والثقافية والباحثين ورجال العلم والمعرفة من الدول العربية والإسلامية والصديقة الذين يؤدون مناسك حج هذا العام ويشاركون في تغطية شعائر الحج. ورحب معاليه بالضيوف، وتمنى لهم طيب الإقامة وأداء مناسك الحج بيسر وسهولة.

وأكد معاليه أن الوزارة وفرت كل الوسائل المعنية ليكون حج ضيوف الوزارة سهلا وميسرا، لافتاً النظر لاستعداد الوزارة لنقل شعيرة الحج وتوفير جميع أنواع النقل التلفزيوني والإذاعي, إضافة إلى ما تبثه وكالة الأنباء السعودية من أخبار وتقارير ولقاءات وصور, وما تقدمه الوزارة من تسهيلات خدمية حتى يؤدي ضيوف الوزارة مهمتهم الإعلامية في نقل شعائر الحج على الوجه المطلوب. وحث معاليه ضيوف الوزارة من الإعلاميين على الاهتمام بنقل شعائر الحج، وتغطية المناسك ليتمكن المشاهدون في أوطانهم والعالم من متابعة مناسك الحج العظيمة بجميع شعائره. من جانبهم قدر الضيوف لوزارة الثقافة والإعلام حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدين أنهم سينقلون مشاهداتهم وما زخرت به المشاعر المقدسة من إنجازات جبارة ومشروعات عملاقة إلى دولهم، منوهين بما شاهدوه في المشاعر المقدسة من جهود سخرت لخدمة ضيوف الرحمن.

وأعرب الضيوف عن عميق شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على كل ما قدم لهم من تسهيلات منذ مغادرتهم بلدانهم وحتى وصولهم إلى المملكة عبر سفارات خادم الحرمين الشريفين، حضر الاستقبال معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع، ومعالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين وعدد من مسؤولي الوزارة.

 
موضوعات أخرى