Tuesday 15/10/2013 Issue 14992 الثلاثاء 10 ذو الحجة 1434 العدد

المليك وولي العهد يتبادلان مع عدد من القيادات العربية والإسلامية التهاني بعيد الأضحى المبارك

المليك وولي العهد يتبادلان مع عدد من القيادات العربية والإسلامية التهاني بعيد الأضحى المبارك

جدة - واس:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والتمكين.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآخر تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسموه، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الأمتين الإسلامية والعربية بالبركة والخيرات.

كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآخر مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والمسرات.

كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآخر مستجدات الأحداث إقليمياً ودولياً.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً أمس من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد عبر سمو ولي العهد عن شكره لجلالته، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لسموه، سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الأمتين الإسلامية والعربية بالرفعة والمسرات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً أمس من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لجلالته، مبتهلاً إلى الله العزيز الحكيم أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس إٍسماعيل عمر جيلة رئيس جمهورية جيبوتي هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامته، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء في مملكة البحرين هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لسموه، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره لسمو ولي عهد دولة الكويت الشقيقة، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالرفعة والتمكين.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيزآل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً أمس من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وبادله سمو ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية والجميع يرفلون في أثواب الصحة والسعادة.

 
موضوعات أخرى