Tuesday 15/10/2013 Issue 14992 الثلاثاء 10 ذو الحجة 1434 العدد

نواف بن فيصل التقاهم في مشعر منى

كشافة «رعاية الشباب» خدمات لافتة في خدمة الحجاج

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

ثمن وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب محمد القرناس زيارة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للمركز الكشفي الثامن والثلاثين التابع لرعاية الشباب بمشعر منى، مبينا ان زيارة سموه غير مستغربة ولها دور كبير في دعم أبنائه الشباب في جميع الأنشطة الشبابية.

وقال القرناس: زيارة سموه بثت الحماس لجميع أبنائه الكشافة والجوالة للبدء بفعالية في إرشاد الحجاج التائهين.

وكان سموه قد زار مقر المركز الكشفي الـ38 للرئاسة لرعاية الشباب بمنى، يوم أمس الأول واكد فخره واعتزازه بخدمة الشباب السعودي الذي يقدم خدماته لحجاج بيت الله الحرام.. وقال سموه: حضرت لأكون معهم في انطلاق عملهم في إرشاد الحج واطلعت على الخدمات الموفرة للشباب داخل المركز، وستكون عونا لهم على تقديم الخدمة لحجاج بيت الله الحرام، مشيدا في الوقت نفسه بما يقدمه الشباب السعودي من صور ناصعة عن شباب هذه البلاد حرسها الله، وشدد على حرص الدولة على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام مؤكدا أن أعمال الشباب المشاركين في المركز تعد مفخرة متمنيا لهم التوفيق لجميع المسلمين.

من جهة أخرى انطلقت أعمال إرشاد الحجاج التائهين بالمركز الكشفي الثامن والثلاثين التابع لرعاية الشباب بمشعر منى بمشاركة «200» كشاف وجوال وقائد على 3 فترات تعمل كل وردية «6» ساعات. وقال مساعد قائد المسح والإرشاد القائد صالح الغامدي: تم توجيه الكشافة والجوالة لمراكز الإرشاد حيث تعمل على ثلاث فترات؟ كل فترة تشمل «45» كشاف وجوال يرافقهم «5» أخصائيين ومشرف للفترة.

 
موضوعات أخرى