Wednesday 16/10/2013 Issue 14993 الاربعاء 11 ذو الحجة 1434 العدد

أدى صلاة العيد في جامع خادم الحرمين بسكاكا

أمير منطقة الجوف يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

أمير منطقة الجوف يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

الجوف - محمد الحموان:

أدى جموع المصلين في منطقة الجوف صلاة عيد الأضحى المبارك, يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبد العزيز, وذلك في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا.

وقد أم المصلين الشيخ هشام الربيع, الذي حث الناس على تقوى الله عز وجل في السر والعلن, وإخلاص العبادة له وحده دون سواه والحرص على أداء الصلاة في أوقاتها.

ودعا الله أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم ويحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها, وأن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية. بعد ذلك صافح سموه المصلين وبادلهم التهنئة.

هذا وقد استقبل سمو الأمير فهد بن بدر صباح أمس جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى، وذلك في صالة الاستقبالات الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا.

كما استقبل سموه رئيس المحكمة العامة بسكاكا الشيخ زياد السعدون, وأصحاب الفضيلة القضاة وكبار ضباط الأمن العام, وقادة القطاعات العسكرية في المنطقة الذين تشرفوا بالسلام على سموه وتهنئته بالعيد، حيث بادلهم سموه التهنئة داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات.

 
موضوعات أخرى