Wednesday 16/10/2013 Issue 14993 الاربعاء 11 ذو الحجة 1434 العدد

الشؤون البلدية:

هذا ما يتعلّق بمشاريع «البجادية»

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى ما نُشر بالعدد (14953) من صحيفتكم الغراء الصادر في 30-10-1434هـ بعنوان (هذه المشاريع على طاولة رئيس بلدية البجادية الجديد).

بداية نود أن نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلّقة بالخدمات البلدية، كما نود الإفادة بأن هذه الإدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة والمتضمن بأنه حرصاً من بلدية البجادية على تطبيق منهجية متطورة لمتابعة المشاريع البلدية وتطبيقاً لأحدث الأنظمة العالمية فقد قامت البلدية بإنشاء مكتب لإدارة المشاريع ليتولى أعمال الدراسات والتصاميم والإشراف ومتابعة تنفيذ المشاريع وكذلك إنشاء إدارة للتشغيل والصيانة للتولى أعمال صيانة المرافق البلدية والطرق لنضمن استدامة الاستفادة من خدمات هذه المرافق.

أما بشأن ما تم تنفيذه من وصلة بطولة (4) كلم حسب الكميات المجدولة ببنود المشروع المنفذ وذلك اجتهاد من البلدية لخدمة المواطنين بقرى وادي الرشا، حيث يقع الطريق ضمن نطاق عمل وزارة النقل ويمكن للمواطن طلب استكمال المتبقي من قبل وزارة النقل.

وفيما يخص سفلتة وإنارة مخطط (162) بوادي الرشا فقد تم وضع آلية لأولويات تنفيذ المشاريع بين المجلس البلدي وبلدية البجادية، حيث سيتم العمل في تنفيذ خدمات السفلتة حسب هذه الأولويات.

آمل التكرم بنشر هذا الإيضاح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إدارة العلاقات العامة والإعلام - بوزارة الشؤون البلدية والقروية