Wednesday 16/10/2013 Issue 14993 الاربعاء 11 ذو الحجة 1434 العدد

خضيرة يتهم الإعلام الإسباني بجعله «كبش فداء» لمشاكل الريال

خضيرة يتهم الإعلام الإسباني بجعله «كبش فداء» لمشاكل الريال

اتهم نجم كرة القدم الألماني الدولي سامي خضيرة وسائل الإعلام الإسبانية بأنها جعلت منه «كبش فغداء» للمشاكل التي يعاني منها فريقه ريال مدريد.. وأوضح خضيرة أن وسائل الإعلام تحمله هذه المشاكل لأنه ليس إسبانيا إضافة لعلاقته الجيدة بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق.

وقال خضيرة، في مقابلة نشرتها مجلة «كيكر» الألمانية الرياضية: في إسبانيا، لن أكون مفضلاً أبداً لدى وسائل الإعلام.. حتى قبل بداية الموسم مباشرة، كانوا يعتبرونني شيئاً قيما يوضع في البنك أو في المتحق، والآن أصبحت كبش فداء.. أتعرض للانتقادات حتى عندما ألعب جيداً.. هذا لأنني لست إسبانيا ولا أكلف الفريق كثيراً من المال إضافة لارتباطي بمورينيو».

واعتبر خضيرة أن تعامل الصحافة معه كان «مخزياً» مشيراً إلى أنه لا يبالي برأي وسائل الإعلام. وأكد أن أكثر ما يهتم به هو الاحترام المتبادل ولكن هذا لم يحدث من قبل الإعلام الإسباني.. وقدم ريال مدريد بداية مهتزة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل الفريق بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق خمس نقاط خلف المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك بعد ثماني مراحل فقط من الموسم.

واعترف خضيرة «لا نلعب بشكل جيد.. لنا بعض الفترات الجيدة ولكن الأمور تكون معقدة في بعض الأحوال ويكون الأداء الفردي هو الحل».. وأضاف: لا أعرف ما إذا كانت مسألة وقت أو شيء آخر.. يجب أن نحل مشاكلنا دون نظر للفرق الأخرى».. في إشارة لتألق برشلونة وأتلتيكو ونجاحهما هذا الموسم، حيث حقق كل منهما الفوز في جميع المباريات الثماني التي خاضاها في الدوري الإسباني حتى الآن.

 
موضوعات أخرى