Thursday 17/10/2013 Issue 14994 الخميس 12 ذو الحجة 1434 العدد

فتح أبواب متحف شبرا التاريخي أمام الزوار

سياحة الطائف تنسق مع شركائها لدعم المناشط في المتنزهات

الطائف - عليان المصعبي:

نسق فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الطائف مع شركائها بالقطاعين العام والخاص لإقامة الفعاليات والبرامج السياحية خلال أيام عيد الأضحى، حيث تحتضن الحدائق والمتنزهات والمراكز التجارية والأسواق والمنتجعات وتلفريك الهدا السياحي العديد من المناشط، وتم فتح أبواب متحف شبرا التاريخي لاستقبال الزوار من أهالي الطائف والسائحين.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة بالطائف طارق خان، أنه تم التنسيق المبكر مع المستثمرين في القطاع السياحي لتوفير كل مامن شأنه راحة الزوار والسائحين، وتنظيم الفعاليات والبرامج في العديد من المواقع.. وقال: ساهمت الأمطار التي هطلت مؤخراً على الطائف في تنمية البيئة الطبيعية، كما أن الأجواء المعتدلة التي تشهدها المحافظة جذبت العائلات من مختلف مناطق المملكة لقضاء أيام العيد في ربوعها، وأكد أن محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية فهد بن معمر يتابع النشاط السياحي في الطائف.

ونوه طارق خان بجهود أمانة الطائف في تهيئة الحدائق والمتنزهات ودعم جهود النظافة والإصحاح البيئي في كافة المواقع، وأبان أن متنزه الملك عبدالله بالنسيم، ومتنزه الردف العام، وحديقة الملك فيصل بالقديرة، وحديقة الجال، وحديقة العنود، وحديقة الحدبان، وحديقة الجبل الأخضر، وحديقة البعيجان، وكافة المتنزهات والحدائق في الشفا والهدا وداخل الطائف تشهد هذه الأيام إقبالاً كثيفاً من الأهالي والسائحين.. كما أن المتنزهات البرية في جنوب الطائف وشمال الطائف تجذب عشاق البر للاستمتاع بأيام العيد.

 
موضوعات أخرى