Thursday 17/10/2013 Issue 14994 الخميس 12 ذو الحجة 1434 العدد

الأمير فهد بن سلطان نقل تهاني القيادة لأهالي منطقة تبوك بعيد الأضحى

تبوك - عبدالرحمن العطوي - واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظهم الله - لأهالي منطقة تبوك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال استقباله بعد صلاة عيد الأضحى المبارك بمنزله بتبوك المواطنين ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وكبار ضباط القوات المسلحة والأمن الداخلي, حيث بادلهم سموه التهاني بعيد الأضحى المبارك.

وأشاد سموه في مستهل الاستقبال بنجاح خطة حج هذا العام بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا, التي سهلت على الحجاج أداء نسكهم بكل يسر وسهولة، مشيدًا بالجهد الذي يبذله رجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن ونبلهم الإنساني الذي تجسد في مساعدتهم الدائمة لحجاج بيت الله.

عقب ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سمو أمير منطقة تبوك. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمنزل سموه مساء أول أيام العيد أهالي وأعيان ومشايخ القبائل ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وتبادل سموه مع الجميع التهاني بالعيد السعيد، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظهم الله - بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد سموه خلال الاستقبال بالنجاح المميز الذي تحقق في حج هذا العام، وقال: «إن هذا جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم ومتابعة وحرص ولاة الأمر - حفظهم الله - لخدمة ضيوف الرحمن في جميع المشاعر, في ظل توافر المشروعات الجديدة التي أقيمت في المشاعر المقدسة».

وأكد سموه أن المشروعات الجاري تنفيذها في المسجد الحرام والمشاعر المقدسة ستعمل على زيادة أعداد الحجاج بأضعاف ما هو موجود.

وبين سمو أمير منطقة تبوك أن جميع الحجاج يتمتعون بصحة جيدة، ويؤدون مناسك الحج بكل يسر وسهولة بفضل الله عز وجل ثم بتضافر الجهود المبذولة من جميع الجهات المشاركة في أعمال الحج لهذا العام، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يديم على العباد والبلاد نعم الأمن والأمان وأن يحفظ بلادنا وقادتها.

عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

كما قام سمو أمير منطقة تبوك عقب صلاة العيد بزيارة معايدة للشيخ سداد بن محمود الفاخري وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب الفاخري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك، سائلاً المولى العلي القدير أن يجعل هذا العمل في موازين حسناته.

 
موضوعات أخرى