Thursday 17/10/2013 Issue 14994 الخميس 12 ذو الحجة 1434 العدد

الأمير فيصل بن عبد الله استقبل ضيوف خادم الحرمين من مسؤولي هيئات الهلال والصليب الأحمر

منى - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه في منى مساء أمس، ضيوف خادم الحرمين الشريفين القادمين لأداء فريضة الحج من مسؤولي الهيئات والجمعيات الوطنية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

وضم وفد الضيوف رئيس الصليب الأحمر الإندونيسي ورئيس الصليب الأحمر السنغالي، ورئيس الصليب الأحمر المالي، ورئيس الهلال الأحمر الباكستاني، ورئيس الهلال الأحمر البنجلاديشي، ورئيس الهلال الأحمر المالديفي، ورئيس الهلال الأحمر الأوزبكي، ومدير عام جمعية الهلال الأحمر البحريني، ومدير عام التدريب في الهلال الأحمر الماليزي.

ورحب سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في بداية اللقاء بالضيوف، متمنياً لهم حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا، كما جرى بحث سبل التعاون الثنائي في المجالات الإنسانية والإغاثية بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وهذه الجمعيات الوطنية بما يخدم أهداف الحركة الدولية. وأعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - على هذه اللفتة الكريمة في استضافة العديد من منسوبي وقيادات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر وتمكينهم من أداء فريضة الحج في كل عام.

وثمنوا جهود المملكة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، كما أبدوا إعجابهم بالمشروعات التنموية المتطورة والمتسارعة التي تشهدها مكة المكرمة والمشاعر المقدسة. وعبر الضيوف عن شكرهم لسمو الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز على حسن الاستقبال واستضافة الهيئة لمسؤولي وقيادات الحركة الدولية لأداء فريضة الحج، مؤكدين أن هذا سيسهم بمزيد من توطيد أواصر التعاون بين الجمعيات الوطنية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، ووصفوا الاستضافة بأنها لبنة أساسية لمفهوم التعاون الأخوي بين الجمعيات الوطنية الإسلامية والعربية، مقدرين الجهود التطويرية المتواصلة التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر السعودي في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسمي الحج والعمرة حتى أصبحت مصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين بالحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

 
موضوعات أخرى