Thursday 17/10/2013 Issue 14994 الخميس 12 ذو الحجة 1434 العدد

بتوجيهات الأمير فيصل بن سلمان

مسؤولو وزارة الحج والادلاء بالمدينة المنورة يتفقدون محطات استقبال الحجاج

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة أعمال الحج، بدأت الأجهزة ذات العلاقة بخدمات الحجاج بالمدينة المنورة بإعادة تفعيل واستكمال خططها وبرامجها الموسمية للفترة الموسمية الثانية التي تبدأ مع توافد قوافل الحجاج وخصوصًا حجاج الداخل على المدينة المنورة والمتوقعة في ساعة مبكرة من فجر غدٍ الجمعة حيث تشهد محطات استقبال الحجاج بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز ومدينة حجاج البر ومدينة حجاج الجو والبحر كثافة في حجم العمل لاستقبال الحجاج وتسهيل إجراءات استقبالهم وسرعة إيصالهم إلى مواقع سكناهم داخل المدينة المنورة.

وقام مدير عام فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة عبد الرحمن البيجاوي بجولة تفقدية شملت العديد من محطات استقبال الحجاج اطمأن من خلالها على جاهزية هذه المحطات لاستقبال الحجاج وتوفير أفضل الخدمات لهم.

ومن ناحية أخرى قام الدكتور يوسف حوالة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للادلاء وعدد من المسئولين بالمؤسسة بجولات ميدانية على المكاتب الميدانية التابعة للمؤسسة ولمكاتب المؤسسة بمحطات استقبال الحجاج للتأكَّد من جاهزية مكاتبهم لاستقبال الحجاج.

وأكَّد حوالة أن جميع منسوبي المؤسسة المنتشرين عبر مكاتبها الميدانية ومحطات الاستقبال مستعدين لمواصلة جهودهم لخدمة الحجاج والسهر على راحتهم.