Thursday 17/10/2013 Issue 14994 الخميس 12 ذو الحجة 1434 العدد

يفاوض برادلي للرحيل بالتراضي

اتحاد الكرة المصري يدرس الاستقالة الجماعية بعد فضيحة كوماسي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

كشفت مصادر داخل اتحاد كرة القدم المصري عن تقدم عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، باقتراح إلى المحاسب جمال علام رئيس الاتحاد لتقديم المجلس استقالة جماعية عقب الهزيمة المذلة التي تعرض لها المنتخب المصري أمام مضيفه الغاني بستة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما بمدينة كوماسي الغانية في جولة الذهاب بالدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وأكدت المصادر أن هذه الاقتراحات دفعت جمال علام لدعوة مجلس إدارة الاتحاد لاجتماع طارئ يوم الاثنين المقبل، لمناقشة تداعيات الهزيمة الساحقة على مستقبل المنتخب ومستقبل الاتحاد، وكذلك المدير الفني الأمريكي بوب برادلي.

وأشارت إلى أنّ علام يسعى لإقناع أعضاء المجلس بعدم التسرع في اتخاذ أي قرارات والانتظار لحين عودة البعثة من كوماسي والاطلاع على تقرير سيف زاهر عضو مجلس الإدارة، ورئيس بعثة المنتخب المصري هناك.

في الإطار ذاته طلب عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة من جمال علام رئيس الاتحاد، الدخول في مفاوضات مع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، من أجل تقديم استقالته بشكل ودي والتنازل عن بند الشرط الجزائي الذي يتضمن حصوله على راتب لمدة ستة شهور كاملة أي 300 ألف يورو، خاصة أن المجلس استقر على عدم تجديد عقد برادلي بعد نهاية مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم.

من ناحية أخرى طالب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الجهات الأمنية بتأمين بعثة المنتخب لدى وصولها إلى مطار القاهرة، بعد الهزيمة الفضيحة أمام غانا، وذلك بعدما توعدت الجماهير المصرية اللاعبين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و»تويتر» لدى وصوله إلى مطار القاهرة، وطالبوا بإقالة برادلى ورحيل مجلس الجبلاية.

 
موضوعات أخرى