Saturday 19/10/2013 Issue 14996 السبت 14 ذو الحجة 1434 العدد

«زين» تكثف استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن في المدينة المنورة

الجزيرة - الرياض:

أتمت «زين السعودية» استعداداتها التقنية والميدانية لمواكبة توجُّه حجاج بيت الله الحرام لزيارة المدينة المنورة بعد أدائهم مناسك حج هذا العام، وذلك من خلال تعزيز الطاقة الاستيعابية للشبكة، وتوفير أعداد إضافية من مراكز خدمة المشتركين، تعمل على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن. وضاعفت الشركة جهودها لاستقبال زوار طيبة الطيبة، وذلك تطبيقاً لخطتها في تحقيق أعلى مستويات الجودة لخدمة مشتركيها، من خلال توفير أحدث تقنيات الاتصالات، إضافة إلى تعزيز وجودها عبر جميع منافذ المدينة النورة، في سبيل تسهيل حصول الزوار على ما يحتاجون إليه من خدمات الاتصالات، إضافة إلى تأمين المظلات الشمسية والحقائب والأقنعة الطبية وعبوات المياه المبردة للمساهمة في توفير مختلف متطلباتهم خلال الزيارة.

وأكدت الشركة أن ما توليه من اهتمام بالغ بموسم الحج وخدمة ضيوف الرحمن كل عام نابعٌ من حرصها على الإسهام في تحقيق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بضرورة تضافر جميع القطاعات في المملكة، الحكومية منها والخاصة، في خدمة حجاج بيت الله الحرام، كلٌ وفق تخصصه ومجال عمله.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» منذ انطلاقتها التجارية في السوق السعودي عملت في كل موسم حج على المساهمة في العديد من الفعاليات والخدمات التي شأنها المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن القادمين من شتى أنحاء العالم، وتسهيل أدائهم للمناسك.

 
موضوعات أخرى