Saturday 19/10/2013 Issue 14996 السبت 14 ذو الحجة 1434 العدد

موبايلي تنهي استعداداتها لاستقبال الحجاج في المدينة المنورة

موبايلي تنهي استعداداتها لاستقبال الحجاج في المدينة المنورة

الجزيرة - الرياض:

أعلنت موبايلي نجاح المرحلة الأولى من الخطة الفنية لموسم حج هذا العام 1434هـ، وذلك بعد أن أدى حجاج بيت الله مناسكهم بكل يسر وسهوله لتبدأ بعد ذلك المرحلة الثانية من الخطة الفنية وهي استقبال الحجيج في المدينة المنورة الزائرين لمسجد رسوله صلى الله عليه وسلم.

فقد عمدت موبايلي منذ وقت مبكر إلى إنهاء كافة الاختبارات الفنية للتأكد من جودة الخدمة المقدمة والعمل على توفير أفضل تقنيات الاتصال العالمية التي تتيح مرونة حركة الاتصال والبيانات في الأماكن التي تشهد كثافة عالية.

وكانت موبايلي قد رفعت من الطاقة الاستيعابية لشبكتها في المنطقة المركزية للمسجد النبوي والمنطقة المجاورة له، وذلك بعد أن أضافت العديد من الأبراج الثابتة والمتنقلة والشبكات الداخلية (in door) في معظم الفنادق القريبة من الحرم، وخصوصاً في المنطقة المركزية وذلك لضمان وصول التغطية بشكل أفضل داخل الفنادق.

المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي، أكد على أن النجاح الذي حققته موبايلي ما هو إلا بتوفيق الله أولاً ثم الشعور بالمسؤولية من كل فرد في عائلة موبايلي تجاه خدمة حجاج بيت الله الحرام والتي تُعد تشريفاً لا تكليفاً.

وقال المهندس الكاف إن العمل سيستمر على نفس الوتيرة التي تم العمل عليها في المرحلة الأولى في المشاعر المقدسة، فاللجان الفنية التي يقوم عليها كفاءات وطنية ستعمل على مدار الساعة لمراقبة أداء الشبكة كما تم تهيئة كافة الفروع ونقاط البيع المنتشرة في المدينة المنورة وفي المنطقة المركزية من الحرم لخدمة زائري مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقدم المهندس الكاف شكره وتقديره لكل فرد من عائلة موبايلي لمساهمتهم الفعالة لتواصل الشركة النجاح الذي حققته إبان مشاركتها في مواسم الحج الماضية لتصبح نموذجًا يُحتذى به ومشغل اتصالات وتقنية معلومات يعتمد عليه في توفير أفضل خدمات الاتصالات.

 
موضوعات أخرى